عام

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022

0
(0)

يترقب الطلاب والطالبات عن اعلان نتائج الامتحانات التي تخلصوا منها يوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022، وفي الآونة الأخيرة ازداد البحث عن نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2022، بالأخص بعد أن أعلن شيخ الازهر الشريف يوم السبت الماضي 16 يوليو 2022 عن انطلاق تصحيح أوراق الاختبارات.

ونالت نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2022 اهتمام كبير وواسع من الطلاب والطالبات، لأنهم يرغبون في الاطمئنان على نتيجتهم ومعرفة الموعد النهائي لإعلانها.

ويرغب الطلاب والطالبات في المعهد الازهري في الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022، لكي يتمكنوا من البدء في تنسيق الكليات 2022، وتحديد مستقبلهم في التعليم الازهري المقبل.

ويواصل الطلاب والطالبات من المتابعة شبه اليومية لبوابة التعليم الازهري، لأنهم يرغبون في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022، وذلك بعد الانتهاء من كامل الامتحانات الخاصة بالفرعين العلمي والادبي.

ويمكن للطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجتهم في الثانوية الازهرية 2022، وذلك عن طريق الدخول عبر بوابة الازهر الالكترونية، لأنه من المقرر أن تكون فعالة ومتاحة لحظة الانتهاء من تنسيقها واعدادها.

حيث المئات من أولياء الأمور والطلاب والطالبات يتساءلون عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الازهرية 2022، لحظة الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات.

موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2022

وكشف قطاع المعاهد الازهري عن الموعد المتوقع لظهور نتائج شهادة الثانوية الازهرية 2022، سيكون نهاية شهر يوليو الجاري، أو في مطلع أغسطس المقبل كحد أقصى.

وتأخر موعد نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2022 على غير المعتاد هذا العام، وأوضح قطاع المعاهد الازهري ان سبب تأخر ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022 لقدوم إجازة عيد الأضحى وتوقف عملية التصحيح.

مما أدى الى تعطيلها لمدة أسبوع على الأقل وحدوث تأخير في الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2022.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى