عام

تفاصيل حادث محمد حمد العنيني

0
(0)

تعد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تطبيقات مثل Facebook و Instagram و Tik Tok، هي من بين أكثر المواقع شعبية، حيث يتم نشر الكثير من مقاطع الفيديو، كل يوم نسمع عن العديد من الحوادث والحوادث المنشورة من خلال هذه التطبيقات.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً بين جميع المستخدمين في المملكة العربية السعودية مع الناشط محمد حمد العناني، وانتشر المقطع على نطاق واسع ويبدو أن العديد من الأشخاص بحثوا عن هذا المقطع للمشاهدة، وتم حذف هذا المقطع لاحقًا من جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو محمد حمد العنيني

يعتبر محمد حمد العناني من أشهر الشخصيات في السعودية وكل دول الخليج العربي، فهو من أبرز النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة على منصة سناب شات، وتم إنشاء قاعدة معجبين كبيرة جدًا.

تفاصيل حادثة محمد حمد العنيني

بعد أن شارك الكثيرون لقطات الفيديو للحادث المروري الذي أودى بحياة نجلة الناشط محمد حمد العنيني “توق”، وحاول الكثيرون الاتصال به، وابنة الناشط محمد حمد العيني والتقت روحها إلى رحمة الله تعالى وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كم تبلغ توق محمد حمد العنيني من العمر

تعتبر هذه القضية واحدة من تلك التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم العربي بأسره، خاصة أن الموقع غرق في مقطع فيديو يظهر فيه حادث أدى إلى وفاة نجلة الناشط الاجتماعي البارز توق محمد العناني وعمرها ست سنوات، وهي من متابعيه المخلصين، وفي عام 2016 شكلت أخبار وفاة توق سحابة من الحزن والصدمة.

حساب محمد حمد العنيني على سناب شات

بعد الحادث المؤسف الأخير للناشط السعودي محمد حمد العناني، حيث بدأ الكثير من الناس بالبحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن كل تفاصيل الشخص وحسابه الرسمي، ها هو اسم حسابه الرسمي في تطبيق Snapchat:mohammedalonaini.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى