عام

مشاهدة فيلم bergen 2022 مترجم كامل

2.3
(3)

بشكل عام، تحظى الأفلام والمسلسلات التركية بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، لذلك يتم ترجمة كل مسلسل تركي أو فيلم حصري على العديد من المواقع التي تهتم به، مثل مواقع قصص الحب، ولاقى بيرغن استحسانًا كبيرًا، وجهات النظر وطلبات الترجمة له.

قصة الفيلم التركي بيرغن 2022

قصة بيرغن، واحدة من أكثر قصص المشاهير حزنا في الفيلم، تشترك في نفس اسم بيرغن، والتي تجسد دور الممثلة التركية فرح زينب عبد الله، وتم إصدارها في 4 مارس في إسطنبول.

تنتشر العديد من الأعمال الفنية في جميع أنحاء العالم وتتبع الأحداث التي يتم تقديمها من حيث المجالات المختلفة والممتعة التي يتم البحث عنها أكثر كل يوم ونأمل أن يرى الجميع هذه الأعمال في الضوء واللمعان.
عناوين مثيرة للاهتمام للمتابعين، مع استمرار هذه الأعمال الفنية، تحظى الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية بأهمية كبيرة وشعبية في مختلف المجالات في العالم العربي والإسلامي.
ويمكن مشاهدة هذه الأفلام من خلال مواقع الويب المختلفة بطريقة بسيطة وسلسة ومشاهدة الفيلم التركي الشهير Bergen 2022 بالكامل.
أبطال فيلم بيرغن 2022                                                                                                                                              
شارك في هذا العمل الرائع عدد من أشهر وأشهر الممثلين في تركيا، والذي لعب دورًا مهمًا وهامًا في نجاح العمل وأصبح من أهم عروض السينما التركية في تاريخها بأكمله، ويحتوي فيلم Bergen على كل ما يلي:                                                  الممثلة: فرح زينب عبد الله بدور بيرغن (بلجين سارشك) الممثل: Erdal Besikcioglu بدور Halis Ozgur الممثل: Ali Siskiner Buyer بدور Sevdet الممثلة: سيبنيم سونميز بدور سونا الممثل: أحمد كيكسن بدور عبدالله الممثل: جمال جونباس في دور إردال الممثل: لعبت ساران دور صباحات عنك الممثلة: الأخت سوزان كجار الممثل: عارف بشكين بدور صلاح الدين الممثل: Nergiz Ozturk في دور نادر بقلم: يلدز بايزيت وسيما كايجوسوز إخراج: محمد بناي وكانر البر.
وتدور أحداث الأكشن في تركيا “بيرغن” حول قصة مثيرة ومثيرة للاهتمام حول حياة مطرب بيرغن الذي قتل.



هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2.3 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى