عام

من هو زوج أحلام العجارمة

0
(0)

إن المملكة الأردنية الهاشمية غنية بحضور مجموعة من الأشخاص لها قاعدة جماهيرية كبيرة ، ولعل أشهرهم الإعلامية أحلام العجارمة، والتي تخرجت من كلية الصحافة والإعلام، وهي من بين أكثرهم شهرة، مهنيين مشهورين في الإعلام ، ولديهم مواهب متنوعة، ونتج عنها جوائز متنوعة.

من هي أحلام العجرمة ويكيبيديا

هي إعلامية تحمل الجنسية الأردنية، و تعمل في العديد من القنوات التلفزيونية ولديها مواهب عديدة في مختلف المجالات وخاصة في مجال التمثيل. تشترك الصحف اليومية معهم في مظهر فريد لأنه تم اختطاف ابنها حديث الولادة مؤخرًا من قبل عصابة وانتشرت الأخبار عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعية.

من هو زوج أحلام العجرمة؟ 

سيطر اسم أحلام العجرمة على محركات البحث بشكل كبير جدًا عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار خبر اختطافه هو ونجله في تركيا، والخبر مزعج بسبب ذلك النساء، وابنه، فضولهم أيضًا لمعرفة من هي السيدة أحلام، ومن هو زوجها الآن، وأيضًا عن قصة اختطاف أولادها.

صعدت منقد إلى الشهرة بعد اكتسابها خبرة كبيرة في وسائل الإعلام ، وتجدر الإشارة إلى أنها تفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء وشاشات التليفزيون حتى لا يذكر اسم زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا الشيء جاء بدون إعلان رسمي، منصات التواصل حيث يعيش في تركيا.

و ظل شهرة الفنانة أحلام العجرمة في الوطن العربي ، أكدت مصادر مقربة منه أنها متزوجة منذ أشهر قليلة، لكن اسم زوجها غير معروف لأنه يريد الحفاظ على حياته الخاصة سرية، على شاشات التلفزيونية.

حساب أحلام العجارمة انستقرام 

أحلام هي إحدى الشخصيات الإعلامية الأردنية المميزة، حيث ولدت هذه السيدة في الأردن، ولكنها تقيم الآن في دولة تركيا، وقد تداولت العديد من المنصات على الإنترنت خبر اختطاف ابنها، وخبر عودته لها بعد ثلاثة من أسابيع الاختطاف، ما جعل الناس تقوم بالبحث عن حسابها في الإنستقرام، والذي قامت من خلاله بنشر فيديو لها ولابنها أثناء استقبالها له.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى