عام

شاهد: سبب وفاة سميرة عزت في مصر

0
(0)
أكدت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، وفاة العالمة المصرية سميرة عزت وفت إثر سقوطها من مصعد بكسر في الجمجمة وأدى إلى موتها.
سبب وفاة سميرة عزت في مصر 
وأظهرت وسائل إعلام مصرية أن الطبيبة العالمة توفيت في المدينة يوم 6 أكتوبر في حادث مصعد، صباح الثلاثاء، أثناء تواجدها هناك للقيام بعملها كمديرة لمركز للأبحاث.
وقال المصدر إن مديرية الأمن بالجيزة أعلنت وفاة د. سميرة عزت محمد أبو الخير، 50 عاما ، أستاذ المعهد القومي بالمنوفية ومدير مركز مارك للأبحاث الصيدلانية مع شركة إيفا للأدوية، بالمنطقة الصناعية بقسم الشرطة في الثاني من أكتوبر، بعد سقوطه. أثناء محاولتها الصعود إلى مصعد في المركز وإصابتها بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها.
وقد ألقت المباحث القبض على فني الصيانة الذي أصرها بالركوب، وتم تحرير المحضر وإخطار النيابة لفور التحقيقات، وقد طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، ومعرفة ما إذا كان الفني قد تعمد قتلها أو اصابتها أو الأمر جاء بالصدفة.
من هي الدكتورة سميرة عزت؟ 
تعرف سميرة عزت بأنها مديرة مركز مارك لأبحاث التجارب السريرية، ومستشارة البحث العلمي في مستشفيات شفاء الأورمان ورئيسة البحوث السريرية في إيفا فارما.
تشغل منصب أستاذ الصحة العامة بمعهد الكبد القومي بالمنوفية، وهي مؤسسة ورئيسة قسم البحث العلمي في مستشفى علاج السرطان المجاني، وحصلت سابقًا على جائزة الدولة للبحث العلمي.
زوج د. سميرة عزت هو مدحت الحريدي ، الرئيس التنفيذي لمستشفى طلاب جامعة القاهرة. بعد وفاتها كتب رسالة مؤثرة حداداً على زوجته .
ومعبراً عن امتنانه لكل من عبروا عن تعازيهم ودعوا له بالرحمة واسعة، وشكر أساتذة جامعة المنوفية المتميزين، ومركز الكبد  وجامعة القاهرة، وطلاب المستشفى وطلابها. كل من جاء وشارك بالمواساة لي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى