عام

الجريدة الرسمية الجزائرية 2022 العدد الأخير pdf

0
(0)

تعتبر “الجريدة الرسمية للجزائر 2022” هي الجريدة الرسمية الصادرة عن الدولة الجزائرية، وتحتوي على عدد من القوانين والأنظمة الصادرة عن الحكومة الجزائرية بالإضافة إلى الأحكام القضائية التي سيتم تنفيذها فور نشرها.

اخر عدد من الجريدة الرسمية 2022
تحتوي الجريدة الرسمية على أربع نشرات مكتوبة باللغة العربية، ومن بين تلك النشرات ما يلي:

  • النشرة العامة التي تنشر فيها النصوص والقرارات النافذة في الجريدة الرسمية.
  • نشرة الاتفاقيات الدولية.
  • نشرة الإعلانات القضائية.
  • نشرة الإعلانات العقارية.

وافق المجلس الشعبي الوطني على القانون في 17 نوفمبر، ثم المجلس الوطني في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.
وعلى مستوى الميزانية، يقدر قانون المالية الإيرادات بـ 5683.22 مليار دينار جزائري والنفقات بـ 9858.4 مليار دينار جزائري،     وتقدر الميزانية التشغيلية بنحو 6311.5 مليار دينار، فيما تقدر ميزانية المعدات بـ 3546.9 مليار دينار.

وصدر عن وزير المالية الجزائري أيمن بن عبد الرحمن بهدف إصدار جريدة رسمية وقانون مالي جديد عام 2022، وكذلك بيان تطبيق العدل والمساواة في البلاد.

كما تحدث رئيس الجزائر عن تحسين الظروف الاجتماعية للموظفين الجزائريين ولو جزئيا، وتحدث بشكل دائم عن قيمة نقاط التفكير وتنظيم النصوص للتحكم في التطوير الدائم لنقاط التعليم.

وظهر مدير الموارد البشرية السابق في إحدى القنوات الإعلامية في الوطن العربي، وحديثه عن القرارات الجديدة ورأيه الشخصي في تعديل القرار.
حيث تحدث عن الأهمية الكبيرة للجريدة الرسمية في زيادة الأجور للعامل وتحسين الحياة الاقتصادية في البلاد، وأشار أيضا إلى السعي المستمر لشخصيات مسؤولة في البلاد من أجل الحفاظ على الاستثمارات الناجحة في الجزائر والعمل الدائم

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى