عام

حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بالأسماء 2022 بمصر

0
(0)

وتعتزم وزارة الداخلية الإعلان عن تحركات وترقيات ضباط الشرطة، والمدفوعات المقررة رسميا، خلال الأيام المقبلة تمهيداً لتطبيقها.

موعد الإعلان عن حركة وزارة الداخلية وتنفيذها في الأيام المقبلة، بعد صدور قرار وزير الداخلية وموافقة المجلس الأعلى للشرطة عليه، تحركت الشرطة اليوم بأسماء 2022.

وستقوم المديريات والقطاعات الأمنية بإخطار الضباط فور صدور القرار والمديريات الأمنية، سيرسل المندوبين لاستلامه.
كما كشفت عن تقاعد عدد من ضباط الشرطة من رتب عقيد وعميد ولواء من الذين استوفوا العطاء.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالأسماء 2022

تجديد الثقة بعدد محدود من مساعدي الوزراء الذين لم يبلغوا الستين من العمر، وتصعيد عدد من مدراء الأمن كرؤساء لمناطق مهمة مثل جنوب ووسط الصعيد وشرق ووسط الدلتا ومنطقة سيناء، مع تصعيد قادة الصف الثاني من نواب مديري الأمن وعدد محدود من مساعدي الأمن.

وأشار مدراء في المحافظات إلى منصب مدير الأمن، فإن تحركات الحركات البوليسية ستواكب السياسة العامة في تصعيد، وتستفيد العناصر الشابة في كافة مجالات العمل الأمني ​​من خلال توسيع حركة الترقيات إلى الرتب العليا والمتوسطة لإعداد جيل جديد من القادة الشباب كنواة لقيادة شرطية مستقبلية.

ضباط شرطة يعملون كمحامين بعد تقاعدهم

هناك ضباط شرطة مصريون يعملون كمحامين بعد تقاعدهم وضباط الشرطة يقبلون مجاميع القبول في كلية الحقوق في نفس العام بحصول الطالب على ليسانس الحقوق، ولكن هناك شرط لاجتياز بعض الاختبارات منها الاختبارات الصحية والرياضية.

والأهم اختبارات كشف الهيئة وسمعة الأسرة سمعة الطالب طيبة، فإن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يتبنى حركة شرطة 2022 التي تهدف إلى ضخ دماء جديدة، ومواكبة حالة التطور الأمني ​​التي تشهدها مصر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى