منوعات

حقيقة وفاة مرتضى حرب في العراق

0
(0)

وفاة مرتضى حرب ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة مرتضى حرب في العراق، وقد تفاعل الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن حزنهم الشديد لفراقه، ولكن لم تتفاعل الجهات الرسمية والنقابية مع هذا الخبر، الأمر الذي أدى إلى  تساءل الكثير من الأشخاص عن حقيقة وفاة مرتضى حرب.

من هو مرتضى حرب

يعد مرتضى حرب مطرب ومغني عراقي، ولد في العراق سنة 1992، لديه العديد من الألبومات الشهيرة مثل دامي كلامي سلامي ودوه لحسين، وأغنية جديد عن العيد، وأغنية أبو فاضل، ونعي، وكرب عاشور، ونقدم لكم باقي المعلومات التي تتعلق بمرتضى حرب من خلال موقع خطط .

حقيقة وفاة مرتضى حرب

نشر الإعلام العراقي أخبارا بخصوص وفاة ” المزيرعاوي” والد الفنان مرتضى حرب، ويبدو أنه قد حدث خطا بالإعلان عن ارتقاء مرتضى حرب ووالده المزيرعاوي والذي وفاته المنية في بصرة في العراق.

وقد عبر الكثيرون عن حزنهم الشديد لوفاة والده الذي كان يعمل خادما في الحسين، حيث تسائل البعض عن سبب وفاته وحول الضجة التي أثيرت حولهم.

نشر نائب رئيس الأدباء الشعبيين في البصرة أن الشاعر حرب قد توفى مساء الأحد في مستشفى البصرة التعليمي، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية أدت إلى دخوله المستشفى مدة ثلاثة أيام.

وفاة المزيرعاوي

يعتبر الراحل المزيرعاوي من أشهر الشعراء في محافظة البصرة، حيث اشتهر بكتابة الأهزوجة ويوجد لديه العديد من الكتابات المحبوبة لدى العراقيين، وقد حزن جميع العراقيين بخبر وفاته كونه أحد الشخصيات المهمة في العراق.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى