عام

كاكوبات تسجيل الدخول 2022

0
(0)

كاكوبات تسجيل الدخول، تم تأسيس دائرة البناء والأشغال العامة للإجازات المدفوعة والبطالة بتاريخ 26/26/1417 الموافق 2/4/1997، حيث تعد الهيئة العامة ذات شخصية اعتبارية واستقلال مالي.

الانتساب

يخضع الانتساب لنظام العطل المدفوعة الأجر، والبطالة الناتجة عن سوء الأحوال الجوية والمؤسسات الناشطة في قطاع البناء والأشغال العمومية وذلك على حسب:

  • العطلة مدفوعة الأجر

توفر الأنظمة الخاصة عطل مدفوعة الأجر، وتوفر أيضا بطالات نظرا للأحوال الجوية على نشاطات قطاع البناء والأشغال العمومية والري مثل:

  • البطالة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية

تخضع البطالة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية للنظم الخاصة بنشاطات قطاع البناء والأشغال العمومية والري التابع لكاكوبات.

يمنح تطبيق كاكوبات باقة من الخدمات التي يوفرها الصندوق لمرتفقيه وذلك ابتداء من التعريف بالصندوق إلى غاية مقاربة التصريح السنوي للأجور والأجراء.

يعلن كاكوبات عن الانطلاق لحملة العطل المدفوعة الأجر لسنة 2020/2021

أعلن الصندوق الوطني للبناء والأشغال العامة والري للإجازات مدفوعة الإيجار والبطالة بسبب الأحوال الجوية “Kakopat”، عن إطلاق حملة الإجازات مدفوعة الأجر 2020/2021 من 1 يوليو 2021 إلى 31 يوليو 2021.

وقد أصدر كاكوبات تسجيل الدخول بيانا وأوضح فيه أن الإطلاق الرسمي لحملة الإجازة مدفوعة الأجرة 2020/2021 سيكون من 1 يناير إلى 31 يوليو 2021، مشددا على وجوب استيفاء 100٪ من الشروط.

تشمل شروط رقم الضمان الاجتماعي لجميع العمال سواء كان العامل جزائريا أو أجنبيا، الحساب البنكي RIP أو RIB للعامل ورقم ميلاد العامل من الجنسية الجزائرية، كما أوضح الصندوق أنه يمكن من خلال بوابة “تصريهاتكوم” أن يقارن بين  جميع المعلومات الواردة في عوائد الرواتب السنوية في قاعدة البيانات وذلك قبل إيداع العوائد.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى