رياضة

من هو اسماعيل احمد كنباوي

0
(0)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد ما انتشر اسم اسماعيل احمد كنباوي، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص القيام  بالبحث حول سيرته الذاتية، ومن خلال موقع خطط سنقدم لكم اهم المعلومات التي تتعلق بإسماعيل أحمد كنباوي.

من هو اسماعيل أحمد كنباوي

يعد اسماعيل كنباوي من أشهر العدائيين في دولة السودان، وقد حقق العديد من الإنجازات والأعمال الرائعة خلال فترة حياته، وبعد تخطيه سباق ثمانمائة متر واكتسابه قاعدة جماهيرية تدعمه في مسيراته الرياضية، أصبح من أشهر الشخصيات في السودان.

أصبح إسماعيل كنباوي حديث السوشال ميديا، حيث قام الكثير من الأشخاص بالبحث حول معرفة السيرة الذاتية التي تتعلق به، كما عرف إسماعيل كنباوي أنه رجل رياضي استطاع أن يصل إلى نهائي الألعاب الأولمبية الصيفية اثينيا لعام ألفين وأربع.

حقق إسماعيل العديد من النجاحات خلال مشاركته في الألعاب الأولمبية في بكين لعام 2008، كما استطاع أيضا من الحصول على الميدالية الفضية بعد فوزه في سباق 800 متر، حيث يمتاز بلياقة بدنه ومرونته التي جعلته شخص قادر على تحدي تلك الصعوبات.

اسماعيل أحمد كنباوي السيرة الذاتية

يعد اسماعيل أحمد كنباوي أول عدائي سوداني تمكن من الفوز بالميدالية الفضية  في التاريخ، حيث أنه حقق الكثير من النجاحات خلال حياته، كما أنه ولد في مدينة الخرطوم في 10/9/1984، وقد استطاع إسماعيل كنباوي من خلال إنجازاته ونجاحاته أن ينال على شهرة كبيرة ومحبة الأشخاص إليه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى