عام

شاهد: فيديو منتجع بيانكو في غزة يثير جدلا واسعا

0
(0)

أثار مقطع فيديو مصور لمنتجع بيانكو، تم تسريبه على منصات التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا في قطاع غزة، نشره حساب مجهول على إنستغرام بعنوان “الفيروس المتشدد”.

منتجع بيانكو في غزة

هو أحد الأماكن السياحية الصيفية في غزة، ويمثل مشروعا جديدًا من نوعه يقام لأول مرة في غزة.

على الرغم من جمال المكان إلا أنه يحتل مساحة كبيرة من النقد من قبل المواطنين في غزة، وقد تكون هذه الانتقادات بسبب ارتفاع الأسعار ولأنه يمثل فئة ذات مستوى دخل مرتفع وتتميز بارتفاع كبير.

الأسعار سواء على الأصناف المتوفرة أو حتى أسعار حجوزات الغرف والشاليهات وكذلك أسعار الدخول، وهي أسعار مرتفعة مقارنة بالوضع الاقتصادي في غزة.

فيديو منتجع بيانكو في غزة 

فيديو منتجع بيانكو غزة، المقطع الذي انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بين آلاف الرواد في قطاع غزة وفي العديد من دول العالم العربي أيضًا، لفتاة داخل مسبح في بيانكو منطقة المنتجع تقع في غزة وهي في وضع مخزي تماما وغير لائق كبير.

حيث تم التقاط عدسات الكاميرا من قبل شخص مجهول في تلك المنطقة، لحظة ارتكاب هذه الفتاة أفعال غير لائقة في منتجع بيانكو، وتم نشر الفيديو على موقع يوتيوب، وسرعان ما انتشر المقطع على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط غضب واسع من كل سكان هذه المنطقة.

بعد إغلاق ملف الفيديو المسرب لقصة المرأة، وعاد المنتجع للعمل لأنه تبين أنه لا علاقة له بالفيديو الملتقط ، يعود اسم منتجع بيانكو إلى الواجهة مرة أخرى، بعد الفيروس الساخر.

نشرت صفحة مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشباب والشابات يحجزون عام شاليه، وظهورهم جميعا يرقصون ويسبحون ويلتقطون صور سيلفي، الأمر الذي أغضب المجتمع في غزة، خاصة أننا في مجتمع محافظ.

لكن هذه الانتقادات للمرة الثانية، حزينة من إدارة المنتجع التي لا تستطيع التدخل في خصوصية العملاء، وكذلك صفحة الفيروس الساخرة التي اخترقت خصوصية الناس وسرقت الفيديو وتم نشرها دون إذن، ورغم أنها تحولت.

منوهاً إلى أن المجموعة التي ظهرت في الفيديو هم من الأقارب وكذلك ينتمون إلى الديانة المسيحية. هذا يسمح

بالاختلاط ، لكن هناك من يرفض الحرية الدينية.

وأصبحت من أهم وأبرز عمليات البحث المتداولة خلال هذه الأوقات بين النشطاء ، وازدادت عمليات البحث بشكل مكثف بين الكثيرين عن تفاصيل هذه الحادثة ولمشاهدة هذا المقطع الكامل للتعرف على الجزء الثاني من منتجع بيانكو فضيحة في غزة الآن.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى