عام

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس في القاهرة

0
(0)

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس في القاهرة، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 بمحافظة القاهرة الآن بعدد المقاعد التي كان الآلاف من أولياء الأمور يتصفحونها مؤخرا، بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2022.

أتاحت محافظة القاهرة رابطا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة لعام 2022 بعدد مقاعد الفصل الدراسي الثاني من خلال الاتصال بمديرية التربية والتعليم ومحافظة القاهرة.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة برقم الجلوس

وقد ظهر الآن على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2021-2022 لنهاية العام “الفصل الثاني” من خلال رقم الهاتف 09000100، حيث يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القاهرة عن طريق الاتصال بالرقم المذكور أعلاه من أي خط أرضي أو محمول ويتم الحصول على النتيجة في غضون دقائق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

يمكن لطلاب المرحلة الإعدادية التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 بمحافظة القاهرة برقم المقعد في نهاية العام “الفصل الثاني” عن طريق الاتصال برقم الهاتف المحمول 5757، من أي هاتف محمول بعد ظهوره اليوم بعد اعتماده من محافظ القاهرة اليوم الخميس.

يمكنك الاتصال على الرقم 5757 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2022، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2022 ويمكن الحصول عليها عن طريق رقم المقعد من خلال رابط بوابة محافظة القاهرة بالضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022

وكانت الامتحانات قد انتهت الأسبوع الماضي قبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2022 الفصل الدراسي الثاني، حيث اختتمت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2022 الخميس 26 مايو، حيث بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2022 يوم السبت (21 مايو) باللغات العربية والخط العربي والإملاء، وبدأ الطلاب امتحاناتهم ابتداء من الساعة 9 صباحا لمدة ساعتين ونصف.

وبعد انتهاء الامتحانات، سعى الكثيرون في محافظة القاهرة إلى تحديد موعد ظهور الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2022 والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2022، من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2022 الآن مع ظهور عدد المقاعد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022

 

رابط تنسيق المدارس الثانوية في القاهرة 2022

حددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني موقعا إلكترونيًا لتسجيل رغبات الطلبة في تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة للمدارس الثانوية تبعاً للمعدل الذي حصل عليه الطالب في الامتحانات النهائية للشهادة الإعدادية وذلك فور إدخال بيانات الطالب الضرورية للتقديم وفي الموعد الذي تحدده مديرية التربية والتعليم لذلك قم بمتابعة للخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة (من هنا).
  • قم باختيار الأيقونة للتنسيق.
  • قم بتحديد نوع التعليم الراغب الطالب في الالتحاق به.
  • قم بكتابة بيانات الطالب كاملة تبعاً لشهادة الميلاد.
  • كتابة المعدل الحاصل عليه الطالب بدقة.
  • قم بتحميل الأوراق الضرورية للتقديم.
  • النقر على زر الحفظ

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى