عام

شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

0
(0)

في مظهر صادم وغير متوقع، هزت الفتاة السعودية الشهيرة تالا صفوان المجتمع في المملكة بفيلم إباحي نشرته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار غضبا واسعا في البلاد.

مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

تصدر هاشتاغ تالا صفوان على Trend في المملكة العربية السعودية وعلى محركات البحث بعد أن شاركت في تحدي المشاهدة خلال بث مباشر على حسابها على تيك توك.

وأظهر الفيديو الذي نشرته تالا صفوان وهي تجلس على السرير في غرفة النوم، وتتصفح أحد المواقع، وتشاهد لقطات جنسية غير لائقة، وتصور رد فعلها.

وصرخت النجمة السعودية بعد إطلاق المشهد الجنسي وقالت “مو قادرة”، ونشرت الفيديو على حسابها على “تك توك” وقناة يوتيوب، وحصلت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وأثار المقطع استياء وغضبا بين رواد ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي السعوديين الذين طالبوا الأجهزة الأمنية باعتقالها وفرض أقسى العقوبات عليها.

من هي تالا صفوان

تالا صفوان ناشطة اجتماعية سعودية ويوتيوبر، في عقدها الثاني، شخصية معروفة في مجال صناعة المحتوى، وتسعى إلى تقديم فيديوهات من تصميمها تتحدث خلالها عن قصص حقيقية حدثت بالفعل وغيرها من خيالها، بحيث تناسب الذوق العام في المملكة العربية السعودية بجميع فئاتها العمرية.

الغرض منه هو الترفيه وقضاء بعض الوقت مع الأشياء التي تفيد المتابعين سواء من حيث التعليم أو الترفيه، ولا يخلو أسلوب تالا من البراعة في بعض الأحيان، الأمر الذي أكسبها سمعة طيبة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى