عام

شاهد فيلم كفرناحوم يوتيوب كامل على ايجي بست

0
(0)

شاهد فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل من ايجي بست، وهو فيلم كوميدي درامي فرنسي لعام 1971 من تأليف وإنتاج وإخراج لويس مالي.

الفيلم من بطولة ليا مساري وبينوا فيرو ودانيال جيلين، يحكى الفيلم الذي أولف في شكل شبه سيرة ذاتية لمالي، يروي قصة صبي يبلغ من العمر 14 عاما (فيرو) نشأ في بيئة برجوازية في ديجون، فرنسا، بعد الحرب العالمية الثانية، مع علاقة معقدة مع والدته الإيطالية.

الرواية

لوران شوفالييه هو صبي يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا يعيش في ديجون في عام 1954 ، ويحب موسيقى الجاز ، ويحصل دائما على أعلى الدرجات في فصله ويعارض حرب الهند الصينية الأولى.

لديه أب لا يحظى بشعبية ، تشارلز ، طبيب أمراض النساء ، أم إيطالية عاطفية، كلارا ، وشقيقان أكبر سنا، توماس ومارك، توماس ومارك، هم محتالون سيئو السمعة، بينما يشارك لوران في المحرمات مثل سرقة المتاجر والاستمناء.

يشهد لوران أيضا أن كلارا تعرف حبيبها، مستاء من الزنا، يجري إخبار تشارلز، مشغول بممارسته، يرفضه بغضب ، وفي إحدى الليالي، يأخذ توماس ومارك لوران إلى بيت دعارة.

فقد لوران عذريته أمام عاهرة تدعى فريدا، قبل أن يقاطعه إخوته المخمورون المضطربون، ويذهب لوران في رحلة استكشافية، حيث يصاب بالحمى القرمزية ويصاب بنوبة قلبية.

لوران طريح الفراش، يعتني به كلارا وخادمتها أوغوستا، يقترح معلم لوران في مدرسته الكاثوليكية أن مرض لوران قد نضج، لذلك تقدم في دراسته، وحث كلارا على معاملته كشخص بالغ.

نظرا لأن لوران يحتاج إلى علاج في مصحة، فقد قام هو وكلارا بتسجيل الوصول إلى الفندق، وبسبب خطأ ارتكبه سكرتير تشارلز سولانج ، حجز كلارا ولوران في غرفة واحدة.

نظرا لأن الفندق محجوز بالكامل، فلا توجد غرف إضافية، يعتني لوران بفتاتين في الفندق، هيلين ودافني، ويتجسس أيضا على والدته في حوض الاستحمام، على الرغم من أن لوران خلف هيلين.

تقول هيلين إنها ليست مستعدة لممارسة الجنس. يتهمها لوران بأنها مثلية، لكن كلارا تغادر مؤقتا مع حبيبها، لكنها تعود في دهشة بعد انفصالهما ويرتاح لها ابنها، بعد ليلة مخمورة في يوم الباستيل.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى