عام

من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

0
(0)

من هي الفت على ويكيبيديا، يمكننا القول إن الممثلة الفت سكر تعد من أهم العناوين الفنية في الدراما السورية بشكلها الخاص والعربي بصورتها العامة، رغم بدايتها المتأخرة في مجال التمثيل، إلا أنها استطاعت في وقت قصير أن تثبت المهارة والخبرة التي تمتلكها في هذا المجال، الأمر الذي سمح لها بتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات نتيجة للأعمال الدرامية التي شارك فيها، عمليا وشخصيا، وهو ما يفسر رغبة المنتجين والمخرجين في المشاركة في العديد من الأعمال المستقبلية.

من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

وتمكنت الممثلة السورية ألفوت سكر البالغة من العمر 80 عاما خلال سنوات تمثيلها من المشاركة في مجموعة واسعة من الأعمال الدرامية والمسرحية المؤثرة على المستوى السوري والعربي والتي من خلالها لاقت قبولا وإعجابا من المشاهدين لمختلف الأدوار التي لعبتها.

وهذا ما جعل الفنانة الفت سكر في مقدمة الصفوف بين أفضل الممثلين والممثلات في المجتمع الفني العربي، وهو ما يفسر سبب تأثير عائلة الممثلة بشكل كبير على نشاطها الفني خلال تلك السنوات.

الفت سكر السيرة الذاتية

تألقت الفنانة في مصر واكتسبت شهرة كبيرة من خلال أعمالها المتميزة التي حصلت عليها حيث أعطت الكثير للفن والسينما المصرية وهي في الأصل سورية ولكنها تزوجت من فنان مصري وحصلت على الجنسية المصرية وإليكم سيرتها الذاتية:

الاسم: الفت محمد سكر.
ولدت في: 27 ديسمبر 2022.
مكان الميلاد: دمشق.
الجنسية: سورية ومصرية.
الدين: مسلمة.
المهنة: فنانة.
المستوى العلمي: تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.
الجامعة: جامعة القاهرة.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج: وحيد سيف.
الأطفال: 1.
اللغة: العربية.
بداية النشاط: من عام 1965 إلى الوقت الحاضر.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى