عام

قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

0
(0)

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا، الفيلم عبارة عن سلسلة من الصور الثابتة لموضوع أو مشكلة أو ظاهرة معينة مطبوعة على شريط، تتراوح مدة عرضه من عشر دقائق إلى ساعتين لتقليل الظروف والموضوعات المحيطة به، بالإضافة إلى أن الأفلام تعد واحدة من أبرز وسائل الاتصال التي يمكن استخدامها لتوضيح وتفسير العديد من التفاعلات والعلاقات التي تتغير في العديد من المجالات ، بالإضافة إلى استخدام الأفلام في العديد من المجالات والأغراض.

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

ثلاثة أمتار فوق السماء تم انتاجه في اسبانيا صدر في عام 2010، حيث تم اقتباسه من رواية الإيطالي فيديريكو موتشا، والمعروفة باسم فيلم ثلاث أمتار بres metros sobre el cielo)‏t، يعرف أيضا باسم Twilight Love، تم إصدار الجزء الثاني من الفيلم في عام 2012 وكان بعنوان “أريدك”، حيث أفيد أن هناك جزءا ثالثا من الفيلم ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عنه من قبلهم، بالإضافة إلى ذلك، تم إخراج الفيلم من قبل فرناندو غونزاليس مولينا، وتأليف فيديريكو موتشا، بطولة ماريو كاساس وماريا فالفيدري ودييغو مارتن وأندريا دورو وبابلو ريفيرو.

قصة فيلم ثلاثة أمتار فوق السماء

يروي الفيلم قصة حب مستحيلة بين بابي ، وهي فتاة تبلغ من العمر 18 عاما من ابنة عائلة أنيقة ، وهوغو ، الملقب ب “H” ، وهو شاب متمرد غير مبال ومزعج دائما اعتاد على مواعدة فتيات سيئات وغير محترمات والمشاركة في سباقات الدراجات غير القانونية ، وعلى الرغم من أنهم كانوا جميعا ضدهم ، وقعوا في حب بعضهم البعض.

لتبدأ بينهم قصة حب ليست مثل جميع القصص، بدأ الفيلم برحيل آش عن المحاكمة بتهمة ضرب عشيقة والدته. في هذه الأثناء، يذهب أبي إلى مدرسته، في اللحظة التي يلتقي فيها حاش وبابي.

تلتقي هاش بأصدقائها من راكبي الدراجات النارية مثل بولو (ألفارو سرفانتس )، وفي الوقت نفسه، حضرت صديقتها المقربة حفلة مع شقيقتها دانييلا (نيريا كاماتشو)، وقرر صديق Hache دعوتهم إلى الحفلة الخاصة، حيث يتسلل السائقون إلى هناك ويقابلون هاش وبابي مرة أخرى، وينتهي الاثنان في مسبح منزلهما.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى