عام

شاهد فيلم me before you egybest مترجم من ايجي بست

0
(0)

شاهد فيلم me before you egybest مترجم من ايجي بست، استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا لجوجو مويز ، و New Line Cinema’s و Metro-Goldwyn-Mayer Pictures، بطولة إميليا كلارك (“Game of Thrones”) و Sam Claflin (سلسلة The Hunger Games)، تحت إشراف ثيا شاروك، التي ظهرت لأول مرة في فيلمها الطويل.

تستفيد Me Before You من الكيمياء الجذابة لإميليا كلارك وسام كلافلين ، على الرغم من أنها ليست كافية للتعويض عن تعاملهما الخرقاء مع موضوع حساس.

شاهد فيلم me before you egybest مترجم من ايجي بست

تنتقل لويزا “لو” كلارك (إميليا كلارك) الشابة والغريبة من وظيفة إلى أخرى لمساعدة عائلتها على تغطية نفقاتها.

يتم وضع موقفها المحفز على المحك عندما تصبح مقدمة رعاية لويل تراينور (سام كلافلين) ، وهو مصرفي شاب ثري أصيب بالشلل بسبب حادث قبل عامين.

بدأت نظرة ويل الساخرة تتغير عندما أظهرت له لويزا أن الحياة تستحق العيش. ومع تعمق الروابط بينهما، تتغير حياتهما وقلوبهما بطرق لا يمكن لأحد أن يتخيلها.

لكن ويل لا يغير رأيه. في ليلة رحلة ويل إلى سويسرا، زارته لويزا للمرة الأخيرة. وهم يتفقون على أن الأشهر الستة الماضية كانت أفضل ما في حياتهم.

توفي بعد فترة وجيزة في العيادة، وكشف أنه ترك لويزا إرثا عظيما، بهدف مواصلة تعليمها وتجربة الحياة بالكامل.

تنتهي الرواية ببلويزا في مقهى في باريس يقرأ كلمات ويل الأخيرة في رسالة تخبره بأن “يعيش بشكل جيد”.

لو كلارك هو جين متوسط من بلدة صغيرة في إنجلترا.

عملت في المقهى حتى أعلن صاحبه فجأة أنه سيغلق المكان، تاركا إياها عاطلة عن العمل. بعد ازدهاره ، يذهب لو للبحث عن عمل حتى يصل إلى حفلة لرجل مشلول يدعى ويل تراينور.

ويل هو مدير أعمال شاب وشغوف بالرياضات المتطرفة ، وتغيرت حياته إلى الأبد قبل عامين عندما صدمته دراجة نارية أثناء عبوره الشارع ، مما تركه مشلولا تماما تقريبا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى