عام

قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا

0
(0)

قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا، يبحث الكثير من محبي ومشاهدي الدراما السورية اللبنانية عن قصة المسلسل الجديد الذي عرض نهاية شهر تموز الماضي، وحقق نجاحا كبيرا منذ الحلقة الأولى.

بيروت 303 هو مسلسل درامي اجتماعي مثير للاهتمام حصل على ملايين المشاهدات منذ بث الحلقة الأولى على شاهد وإم بي سي 4 وإم تي في.

قصة مسلسل بيروت 303 :

تدور أحداث المسلسل حول العثور على حقيقة اختفاء طائرة متجهة إلى بيروت، واختفائها فجأة في ظروف غامضة، وانفصالها عن طاقم العمل، والبحث عن الطائرة التي فقدت مسارها يتم الكشف عن العديد من الألغاز والحقائق الغامضة.

يتضمن مسلسل بيروت 303 العديد من الألغاز والأحداث الغامضة، المثيرة للاهتمام والممتعة للمشاهد العربي، وقد لفت المسلسل انتباه العديد من محبي المسلسل الاجتماعي الغامض.

تدور أحداث المسلسل في خمس عشرة حلقة، تعرض حلقة واحدة يوميا لمدة 45 دقيقة، ولكل منها العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة للاهتمام التي تجعل المشاهد ينتظر الحلقة التالية بفارغ الصبر.

أبطال مسلسل بيروت 303:-
ويشارك في تنظيم سلسلة “بيروت 303” الفنان السوري الكبير عبد الفهد والفنانة السورية الجميلة سلافا معمار، مع الفنانة اللبنانية نادين الراسي والفنان اللبناني مجدي مشموشي والفنان السوري معتصم النهار.

العديد من القنوات تعرض مسلسل 303، وهذه القنوات هي:

  • قناة mtv لبنانية.
  • إم بي سي 4.
  •  أو تي في.
  • منصة شاهد نت.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى