عام

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

0
(0)

رواية “لا تخبري ماما” هي حدث مؤلم حقا عن فتاة تعرضت لاعتداء جسدي من قبل والدها، ومعرفة والدتها بذلك، وصمتها حيال ذلك، جردت الكاتب من أثمن أسلحته وتركتها أكثر إيلاما،

إن اتهام الكاتبة الواضح لروح الأمومة نفسها أملى عليها السؤال الذي ظل يتردد صداه في هذه الحقيقة وتلك ، حول فائدة تبجيل الأمومة وتقديسها. اعتداء جسدي وجنسي على طفلة تبلغ من العمر ست سنوات من قبل والدها، مما أنهى حملها في سن 14 عاما”.
ملخص لحادث صادم واقعي تورط فيه توني ماغواير البالغ من العمر ست سنوات.

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

توني ماغواير هي كاتبة بريطانية اكتسبت شهرة كبيرة في سيرتها الذاتية وشجعها سيرتها الذاتية “لا تخبري ماما” ، أول كتاب لها من أكثر الكتب مبيعا في المملكة المتحدة في عام 2007 ، على إصدار الجزء الثاني من سيرتها الذاتية “عندما يعود أبي إلى المنزل” ، مما عزز شهرة ماغواير لكتابها الأول.

كان نجاحها الكبير في كتابيها الأولين، اللذين تناولا استغلالها الجنسي من قبل والدها، مشجعا للكثيرين على سرد قصصهم عن استغلال ماغواير الجنسي ، مما جعلها مكتبة حول هذا الموضوع للقيادة، ثم خمسة كتب إضافية، وكلها سير ذاتية لأفراد تعرضوا للاستغلال الجنسي من قبل أقاربهم.

وهي بصدد نشر روايته الأولى، بعد هذه الرحلة الناجحة في عالم السير الذاتية.
قد تحتاج إلى إظهار الفرق بين السيرة الذاتية والسيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي قصة حياة الكاتب الخاصة، يكتبها في شكل سردي يشبه إلى حد ما رواية، في حين أن السيرة الذاتية هي قصة حياة شخص آخر غير الكاتب. يكتبها بالطريقة التي يراها الكاتب مناسبة.

لا شك في مأساوية هذا الكتاب، وحقيقة أنه سيرة ذاتية، وليست رواية، تعزز التأثير العاطفي لموضوعها على القارئ. يعبر هذا الكتاب عن تمكين ثديي ماغواير، اللذين تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل والدها في طفولتها لمدة سبع سنوات، وبدأت هذه الهجمات عندما كانت في السادسة من عمرها، واستمرت حتى سن 13 عاما، وتعرضت للإجهاض مرة واحدة.

وفي سن الخامسة عشر أقدمت على محاولتي انتحار فاشلتين، وقضت 3 سنوات في مشفى للأمراض العقلية للمعالجة من الاكتئاب.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى