عام

مصر: نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

0
(0)

وزاد بحث جوجل عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس عام 2022، الذي شهدت عمليات البحث زيادة في الأيام الأخيرة، بعد نحو شهر من الانتهاء من امتحانات نهاية العام الدراسي 2022.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

أكمل طلاب الدبلوم الفني وطلاب المدارس الثانوية الصناعية امتحانات العام الدراسي 2022 ، بما في ذلك العلمية والنظرية ، حيث تقدم 830،753 طالبا من جميع الأنواع (الصناعية والزراعية والتجارية والضيافة والتعليم المزدوج والتدريب) لامتحانات الدبلوم الفني بحلول عام 2022 ، وكذلك مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

إلى جانب موعد ظهور وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022، كشف الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعليم الفني عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الصناعية 2022 والدبلومات الفنية بمختلف أنواعها (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – مزدوج التعليم والتدريب).

وقال في تصريحات صحفية، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الصناعية بعدد دورات عام 2022 في نهاية الشهر الجاري أو بداية شهر يوليو، وكذلك سيتم الإعلان عنها إلكترونيا بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ومن ثم عرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني لاعتمادها، وسيتم عرضها على الموقع الإلكتروني للمسؤول في وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية الصناعية الفنية 2022:

يمكن لطلاب المدارس الثانوية الصناعية الاستعلام عن نتائج المدارس الثانوية الصناعية من خلال الموقع الإلكتروني الذي تتيحه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول على نتائج الثانوية الصناعية.

خطوات للاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة الصناعية لعام 2022:

  • الوصول إلى موقع التعليم الفني.
  • يتم الضغط على (النتائج الفنية الصناعية من المدرسة الثانوية).
  • كتابة اسم الطالب أو رقم مقعده.
    يتم الضغط على استشارة حول المدرسة الثانوية الصناعية.
  • ستظهر نتيجة الطالب على الشاشة.
  • الحصول على نتيجة المدرسة الثانوية والحصول على نتيجة ناجحة، يمكن للطالب التسجيل للحصول على الدبلومات الفنية الصناعية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى