عام

تنسيق ثانوي عام 2022 محافظة القاهرة

0
(0)

مع ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي بمحافظات الجمهورية، هناك الكثير من التساؤلات حول ما هو التنسيق الثانوي بمحافظة القاهرة 2022، من قبل الآلاف من أولياء الأمور والطلاب الذين اجتازوا الامتحانات الإعدادية، من خلال محرك “جوجل”.

تنسيق ثانوي عام 2022 محافظة القاهرة

واصل أكثر من 147653 طالب وطالبة البحث عن التنسيق في الثانوية العامة بمحافظة القاهرة 2022، وذلك بعد ظهور نتائج شهادة القاهرة الإعدادية 2022 في نهاية العام.

بعد أكثر من شهر من القلق والترقب، ظهر تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القاهرة لعام 2022 رسميا بعد الإعلان عنه من خلال مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

اعتماد تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة 2022

بعد انتظار منذ يونيو الماضي، اعتمدت محافظة القاهرة رسميا تنسيق المدرسة الثانوية اليوم، عقب إعلان نتائج الشهادة الإعدادية مطلع يونيو.

واصل عدد كبير من الأشخاص السعي لتنسيق المدرسة الثانوية بمحافظة القاهرة بحلول عام 2022 بعد اعتمادها والإعلان عن رسميا اليوم من محافظة القاهرة.

تنسيق القبول في الثانوي العام في القاهرة 2022

بعد عدة توقعات بشأن تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القاهرة، بين درجات 230 و250، اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة لعام 2022.

الحد الأدنى لتنسيق القبول في المدارس الثانوية الحكومية 2022

أعلنت محافظة القاهرة عن حد أدنى من التنسيق للمرحلة الثانوية الأولى بمحافظة القاهرة، حيث بدأ المجموع الكلي بمدارس الثانوية العامة بالقاهرة بحد أدنى حوالي 240 درجة.

التسجيل بتنسيق الثانوية العامة في محافظة القاهرة 2022

ويمكن التسجيل بالتنسيق بين المدرسة الثانوية بمحافظة القاهرة، كما تعلن محافظة القاهرة ومديرية التربية والتعليم المصرية، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم رابط التسجيل في تنسيق الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة 2022

رابط التسجيل في تنسيق مرحلة الصف الأول الثانوي في محافظة القاهرة 2022
وفرت وزارة التربية والتعليم رابط التسجيل في تنسيق الصف الأول الثانوي العام بمحافظة القاهرة، ويمكن الوصول اليه من خلال الضغط هنا

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى