عام

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي

0
(0)

تعرضت الصحفية الشهيرة مريم سعيد للعديد من المضايقات والفضائح التي انتشرت مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تنتشر باسم حمزة مون بيبي.

لا يزال حساب حمزة مون بيبي الخفي ينشر صورا لمريم سعيد، ولا تزال الفضائح تطارد وسائل الإعلام على الرغم من اختفائها من وسائل الإعلام مؤخرا.

كانت مريم سعيد معروفة على قنوات MBC الفضائية، وفي ذلك الوقت اشتهرت باستضافة العديد من برامج القناة، واختفت بعد إعلانها التزامها بإعادة اسمها مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة بفضائح وصور غير أخلاقية، خاصة بعد نشر الصور قبل ليلة الزفاف، مما أدى إلى إلغاء الزواج.

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي:

بعد نشر العديد من الصور الفاضحة للصحفية مريم سعيد، بدأ الكثير من الناس يبحثون عن الصور والشخص الذي يقف وراء تلك الفضائح نيابة عن حمزة مون بيبي، وهو حساب خفي لشخص يتعمد نشر العديد من فضائح المشاهير في المجتمع الفني والإعلامي.

هذه المرة، ضحية الحساب الخفي حمزة مون بيبي هي الصحفية مريم سعيد، التي نشرت صورا لها يبدو أنها من ماضيها، تظهر فيها بملابس خادشة للحياء أثناء حضورها حفلة مسائية خاصة، وفي يدها كأسا من النبيذ.

وامتلأت المواقع الإخبارية بصور مريم سعيد، مما أدى إلى فصلها نهائيا من MBC، وانتشرت أخبار تفيد بأن الفنانة قد تم حلها بسبب تلك الصور والله أعلم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى