عام

تسريب مانجا ون بيس 1056 | One Piece Manga شابتر 1056 كامل مترجم

0
(0)

تسريب مانجا ون بيس 1056 | One Piece Manga شابتر 1056 كامل مترجم، مانجا ون بيس 1056 مانغا تم تسريب قطعة واحدة مترجمة بالكامل عبر الإنترنت، بعد أنباء تفيد بأن المانجا قد تجاوزت 516 مليون نسخة مباعة.

لا يزال عشاق OnePiece يستوعبون مجموعة يوم الأحد من المانجا الشعبية، لكن السلسلة تتجه بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، قبل ثلاثة أيام من الإصدار العالمي للفصل 1056، ويرجع ذلك إلى المفسدين، الذين تسربوا للتو عبر الإنترنت من استطلاعات الرأي الأولية الرسمية.

ومع ذلك، ليس هذا هو السبب الوحيد وراء وجود مانجا One Piece في القمة ، مع الأخبار التي تفيد بأن الامتياز قد باع الآن أكثر من 516 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

مانجا ون بيس 1056 manga one piece مترجم كامل

سيتم إصدار الفصل 1056 من مانجا One Piece محليا في اليابان في الساعة 12 صباحا بتوقيت اليابان يوم الاثنين 8 أغسطس.

من الآن فصاعدا، سيكون الفصل 1056 متاحا مجانا، باللغة الإنجليزية، مترجما وبأفضل جودة ممكنة للصورة سواء في التطبيق أو على موقع Manga Plus، وفي هذا التطبيق سوف تجد أنه باللغة الإنجليزية، مع ترجمات رسمية وأفضل جودة صورة ممكنة.

أفضل للجميع، مجانا! ليست هناك حاجة للحصول عليه من مواقع مشبوهة أخرى.

الناشر شويشا هو المسؤول عن One Piece و Manga Plus، لذلك يقدم الفصول الثلاثة الأولى من السلسلة والفصول الثلاثة الأخيرة (يتم تحديثها في كل مرة يتم فيها إصدار فصل جديد) على صفحة Manga Plus.

تفاصيل الفصل المسرب

في تفاصيل الفصل المسرب، نهض مومونوسوكي وكينيمون وأدركا أن لوفي وطاقمه كانوا على وشك مغادرة وانو.

قال طاقم قبعة القش وداعا للجميع باستثناء مومونوسوكي وكينيمون.

شينوبو جميلة مرة أخرى، بفضل هجوم أراماكي. شينوبو يصبح سيدا كاملا. تعد لوفي تاما بأنها يمكن أن تصبح ناكاما عندما تتمكن من استخدام النينجوتسو.

في النهاية، نرى ياماتو يقف على سطح القلعة، ياماتو على وشك الركض إلى حيث يوجد لوفي وطاقمه.

لذا فهو يعتقد أن هذا سيؤدي إلى اللحظة التي يسأل فيها ياماتو أخيرا لوفي مثل، مرحبا، هل يمكنني الانضمام إلى فريقك لأننا لم نحظ بتلك اللحظة بعد؟

أخبرت قبعات القش عدة فصول أنها ذاهبة في رحلة معهم أو أي شيء آخر، لكنها لم تسأل لوفي أبدا وحتى جينبي كان مثلها، حسنا، كما تعلمون، عندما أكدت لوفي ذلك، كانت تصدق ذلك.

لذا فهو يعتقد أننا سنحظى بتلك اللحظة الكبيرة. سينضم ياماتو إلى الطاقم ويعتقد أنه سيكون من الغريب القيام بذلك.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى