عام

لطميات عاشوراء مكتوبة باسم الكربلائي

0
(0)

يحتفل الشيعة بعاشوراء في اليوم العاشر من محرم 1444، الشهر الأول من العام الهجري، ويرغب الكثير من الشيعة في تحميل لطيمات عاشوراء 2022 2022، ويثير اللطمة عن أشهر المطربين مثل الشيخ محمد سبيتي والشيخ باسم الكربلائي والمغني أحمد الزرقاني وهم عاشوراء لميات والحسينية لمعت.

يقول الإمام الخامنئي إن من أعظم النعم الإلهية أن لدينا مجالس تعزية “اللطيمات” لإحياء ذكرى عاشوراء ووفاة الإمام الحسين (عليه السلام).

موعد يوم عاشوراء 1444

تزامنا مع دخول شهر محرم الذي يتزامن مع الاحتفال بيوم عاشوراء 2022 في اليوم العاشر من شهر محرم، يرغب الكثيرون في تحميل مشاهدات عاشوراء كم العراق وإيران والنجف وكركوك وسوريا والمغرب وعاشوراء من بث مباشر في كربلاء.

لماذا يحيي الشيعة ذكرى عاشوراء؟

يحيي الشيعة في عدة دول ذكرى ما يعتقدون أنه يوم مقتل حفيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ابن علي، على يد جنود الخلافة الأموية، ويسمى العاشر من محرم أيضا يوم عاشوراء للمسلمين السنة، ويتزامن مع اليوم الذي أنقذ فيه الله النبي موسى من فرعون.

كما يرغب الكثيرون في تحميل مناظر طبيعية مكتوبة ولافتات مكتوبة عليها منتشرة في شوارع وميادين كربلاء والعاصمة دمشق دون تحديد موقع الأحياء أو المنطقة التي يمجد فيها الشعب الإيراني اليوم ويسفك الدماء من خلال الثقوب.

لطميات الشيعة 2022

يعتبر اليوم العاشر من شهر محرم أقدس أيام المسلمين الشيعة، ليس فقط لأنه يقع في الشهر الذي هاجر فيه محمد صلى الله عليه وسلم إلى المدينة المنورة، ولكن أيضا في يوم اغتيال الحسين بن علي بن أبي طالب، حفيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم في معركة كربلاء في العراق

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى