عام

قصة مسلسل بيتر كول سول على ويكيبيديا

0
(0)

قصة مسلسل better call saul على ويكيبيديا، على مدى السنوات القليلة الماضية حققت السينما الأمريكية قفزة كبيرة في جودة الدراما والأفكار المقدمة وتعمل على إنتاجها ومنها مسلسل من الأفضل التواصل بسول والذي عرض لأول مرة عام 2015 والذي حقق شهرة كبيرة، ومن خلال موقع خطط سنعرف تفاصيل قصة المسلسل الذي أطلق عليه اسم بيتر كول سول، وسوف نلتقي بأبطال السلسلة.

مسلسل better call saul ويكيبيديا

مسلسل better call saul هو أحد الأعمال الدرامية التي أنتجتها أمريكا في عام 2015، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا وشهرة كبيرة في وقت قصير، أن المسلسل من إخراج فينس جيليجان وسكوت وينانت، وانتشرت المسرحية كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأحداثها الرائعة في عالم الجريمة، مقتبس من سلسلة Breaking bad ، ساهم في نجاحها العديد من الممثلين اللامعين، وأحدث نقلة كبيرة ونوعية في عالم التمثيل في وقت قصير جدا وحظي العمل بتقييم كبير وعالي في جميع المواقع، وبلغ عدد أجزائه حوالي ستة، وتم الإعلان عن الجزء الأخير قريبا.

قصة مسلسل better call saul ويكيبيديا

تدور قصة مسلسل Better Call Saul حول العالم السفلي وبعض المشاكل الغامضة التي حدثت فيه، ثم تبدأ قصته من حياة رجل يحب أن يكون محاميا، ويعمل عليها بشرف كبير أثناء دفاعه عن الضعفاء، ثم يمضي للقاء شخص يحول قصته العظيمة إلى قصة أخرى من عالم الجريمة ثم يدخل في بعض المتاعب. والقضايا التي تم وصفها في اللغز، وتبدأ منها الأحداث والجرائم والكثير من الإثارة في الحلقات التي عرضت على نتفليكس وبعض القنوات الأمريكية .

ابطال مسلسل better call saul

تم إنتاج مسلسل Better Call Saul من قبل عدد كبير من الممثلين المؤهلين، الذين أضافوا الشهرة والإثارة بتفاصيلهم المميزة، وحققوا العديد من الجوائز طوال عرضهم على القنوات الأمريكية ومواقع الدفع، ونذكر أهم الأبطال:

بوب أودينكيرك.
تشاك ماكجيل.
ستيفن أوج.
سوبتشاك.
باتريك فابيان.
هاورد هاملين.
كيري كوندون.
ستاسي إيرمانتروت.
جولي آن إميري.
سول غودمان.
ريا سيهورن.
كيم ويكسلر.
لالو سالامانكا.
جيانكارلو اسبوزيتو.
غاس فرينغ.
مايكل مكيان.
جوناثان بانكس.
مايك إيرمانتروت.
مايكل ماندو.
ناتشو فرجا.
توني دالتون.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى