عام

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي ؟

0
(0)

تحتوي متاجر Apple و Google على ملايين التطبيقات لكسب المال، بما في ذلك التطبيقات الحقيقية والموثوقة والاحتيالية التي تدعي كسب المال. يشتهر معظمهم بكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعلانات ، أو ملء نماذج استطلاعات الرأي ، أو حتى لعب لعبة معينة ، وفي كل مهمة تقوم بها، يمنحك التطبيق نقاطا يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى أموال.

التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم لتقديم هذه المهام لكسب المال، يكفي المشي لكسب المال. نعم مثلما، قلنا ، يكفي ان المشي !!

في هذه المقالة سنحاول الإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعا حول هذا المشي لكسب المال، هل التطبيق حقا كسب المال أم أنه وسيلة للتحايل؟ هل من الممكن كسب المال من المشي؟ كيف يمكنني إدارة التطبيق؟ كيفية سحب الأموال منه؟ وغيرها من الأسئلة.

1- ما هو تطبيق سويت كوين؟

إنه تطبيق يحول خطواتك إلى عملة إلكترونية. يمكنك إنفاق العملات المعدنية التي كسبتها بجهدك في السوق عبر الإنترنت على مجموعة من المنتجات والخدمات الممتازة التي يقدمها شركاؤنا. أو إذا كنت ترغب في مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك ، فيمكنك حتى التبرع من خلال تطبيق Sweatcoin للأعمال الخيرية ذات الأهداف النبيلة.

يراقب التطبيق خطوات المشي ويحسبها من خلال المستشعرات الموجودة داخل الهاتف الذكي، ثم يمنحك في المقابل نقاط عرقية يمكنك بعدها تحويلها من Sweatcoin إلى دولار، ثم سحبها من خلال PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق.

2- هل تطبيق Sweatcoin حقيقي؟

باختصار، إنه تطبيق حقيقي ويتمتع بمصداقية لمستخدميه، أي أنهم سيدفعون لك مقابل المشي، لكنهم لا يتوقعون كسب الكثير من المال. لن تجعلك Sweatcoin غنيا ولن توفر لك عملا حقيقيا، إنها مجرد بضعة دولارات تمنحك عند المشي والجري.

3- كيف يتم احتساب النقاط أو المكاسب؟
يتم حساب النقاط على النحو التالي: على افتراض أنك تمشي أكثر من 5000 خطوة في اليوم، فإن التطبيق سيجعل 5 نقاط أو 5 عملات عرقية. لكل 1000 خطوة ، يمنحك التطبيق 1 Sweatcoin.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى