عام

رابط موقع تسجيل الرغبات الجامعية للثانوية العامة 2022

0
(0)

يبحث العديد من الطلبة عن رابط لتسجيل رغبات الكليات بصيغة المرحلة الأولى 2022، بحيث يكونون مستعدين لكتابة رغباتهم مع بداية افتتاح الموقع الإلكتروني لهم في التاريخ الذي تحدده وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

سيبدأ تسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلبة الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 11 أغسطس وسيستمر التقديم حتى يوم الاثنين الموافق 15 من نفس الشهر

رابط تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني للعام 2022 – 2023

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن رابط تسجيل رغبات الثانوية العامة 2022 لتسهيل تقدم الطالب بطلب لتسجيل رغباته بكل سهولة ويسر.

وحددت الوزارة الحد الأدنى للالتحاق برغبات المرحلة الأولى من الثانوية العامة والذي يصل إلى 365 درجة أو أكثر لطلبة شعبة العلوم العلمية فيما لطلبة علمي رياضة فوصل الحد الأدنى الخاص بهم إلى 341 درجة فأكثر، وطلاب القسم الأدبي 264.5 درجة فأكثر.

وبإمكان الطالب الحصول على رابط تسجيل رغبات الثانوية العامة 2022 مع بداية فتح باب التقديم عن طريق النقر هنا.

كيفية تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني للعام 2022-2023

ستتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي حيث يتم تسجيل الرغبات ، ثم تحتاج إلى إدخال رقم جلوسك ورقم التعريف الشخصي حتى تتمكن من كتابة الرغبات.

تجدر الإشارة إلى أن القبول في الجامعات أو المعاهد المختلفة يتم فقط من خلال موقع التنسيق المعتمد من قبل وزارة التعليم العالي، لذلك يجب عليك طلبه من خلال الرابط المذكور أعلاه في الوقت المناسب.

أبواب المختبرات الإلكترونية الموجودة في الجامعات المختلفة مفتوحة لمساعدة الطلاب في عملية تسجيل الرغبات إذا كانت هناك صعوبة في إكمال الرغبات وتسجيلها إلكترونيا، حيث يستقبلون الطلاب من صباح التاسعة إلى الثالثة عصرا.

الجدير بالذكر أن الموعد النهائي لإجراء بعض التعديلات على رغبات المرحلة التي تم تسجيلها في المرحلة الأولى سيكون الساعة 7 مساء يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى