عام

شاهد: مسلسل هاندا ارتشيل الجديد يتصدر قائمة افضل مسلسلات 2022

0
(0)

مسلسل هاندا ارتشيل الجديد يتصدر قائمة افضل مسلسلات 2022، تصدر مسلسل “أنت تطرق بابي” بطولة الممثلة التركية هاندا أرشيل والفنان كرم بورسين قائمة أفضل مسلسل لعام 2022، بعد عرضه الأول على القنوات الفضائية في عام 2021.

عرضت MBC العراق مسلسل You Knock on My Door المدبلج باللهجة العراقية، وتم دبلجة المسلسل باللهجة السورية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي، ويشارك العديد من النجوم الأتراك المشهورين في مسلسل “Knock on My Door”، وأهمها النجمة هاندا ارتشيل، والفنان كرم بورسين، والفنانة نسليهان يلدان، بالشراكة مع إفريم دوجان وميليسا دونغل.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي ودرامي قائم على مبدأ الحب يجعل المستحيل، عندما يدخل الحب قلب الإنسان وتتغير حياته وتلون أيامه، كما حدث مع البطل كرم بوسين الذي يجسد شخصية (سركان) المهندس الشهير المعروف بشخصيته القوية، الجمود والجد.

تبدأ السلسلة بإلغاء منحة سيركان بولاد الدراسية للعديد من طلاب الجامعات للدراسة في الخارج، والفنانة هاندا أرشيل ، التي تلعب دور إيدا، من بين الطلاب الذين تم إلغاء منحتهم الدراسية للدراسة في لندن.

إيدا تحرج سركان في محاضرة كبرى وأثناء إلقاء كلمة عن أحد مشاريعه يحاول سركان اكتشاف الفتاة التي وصفته بالكلمات القاسية أثناء الخطاب، ويكتشف أنها من بين الطلاب الذين فقدوا، وتبدأ دراستها وتبدأ القصص بينهم وتنمي علاقة حب كبيرة بينهما.

تجري الأحداث المثيرة للاهتمام بين إيدا وسركان وأصدقائها وخالتها التي تعتني بها بعد وفاة والديها، تكتشف إيدا أن والد سركان كان كان وراء مقتل والديها بينما كانا في عطلة صيفية، ولكن في النهاية، ينتصر الحب بعد صراع طويل من الأحداث المختلفة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى