عام

يوميات كتاب الحرية freedom writers pdf

4.3
(3)

يوميات كتاب الحرية freedom writers pdf، معلمة ترجمت مهنتها إلى واقع ملموس، ليس فقط مهمة التفسير والتلقين، بل اتخذت من التعليم سلاحا للتغيير، الذي وضع عن طريق الخطأ في مدرسة تضم جميع الأقليات، وتضعها تحت مظلة واحدة تقوم على الوحدة والسلام بدلا من الحرب.

ولدت إيرين جرويل في 15 أغسطس 1969 في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، ونشأت منذ سن مبكرة جدا بعيدا عن والدها بسبب انفصالها عن والدتها ، وتخرجت من جامعة كاليفورنيا وحصلت أيضاً على درجة الماجستير من نفس الجامعة.

كانت مدرسة وودرو ويلسون بداية رحلته إلى يوميات كتاب الحرية، لذلك بدأ العمل في فصل مخصص للتحصيل العلمي الضعيف في عام 1994، والذي ضم السود والأمريكيين من أصل أفريقي والأمريكيين من أصل إسباني والأمريكيين الآسيويين.

ونتيجة لهذه الأجناس المختلفة واجهت المعلمة التي لم تكن تعرف اليأس صعوبات كثيرة في التكيف مع القسم والاقتراب من الآخرين في محاولة لدمج الطلاب وتوحيدهم، ثم نجحت بفضل أسلوبها العبقري القائم على الإبداع في خلق روح الأخوة في مسيرتها نحو التغيير إلى كتب أجنبية تتميز بالعديد من الصفات الحميدة.

ومن أجل توفير المال للوازم الطلابية، لجأ إلى العمل في وظائف مختلفة، معتمدا على التعلم من خلال تجارب أخرى، من أجل القضاء على عدوان الطلاب، وقد ذكرتهم المحرقة بأن هتلر قد نفذ ضد اليهود، ليكون مثالا لجميع الذين اتبعوا نهج حرب العصابات.

قام بتدريس 150 طالبا من أعراق مختلفة وطلب منهم كتابة تجربتهم، وبالفعل فعل الطلاب ذلك، وجمع تلك الكتابات في كتاب يسمى يوميات كتاب الحرية، الذي نشر في عام 1999.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 4.3 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى