عام

تحميل كتاب فن الذكاء الكلامي pdf

0
(0)

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لتعلم كيفية اختيار الكلمات واستخدام الذكاء اللفظي أثناء الحوار مع الآخرين، وإيجاد طريقة لتحسين العلاقات الاجتماعية بين الناس في الحياة والعمل.

لذلك، يبحث هؤلاء الأشخاص عن أفضل الكتب التي تسمح لهم بتعلم التحدث واستخدام الكلمات والكلمات التي تنقل الفكرة إلى الآخرين بطريقة واضحة.

وأحد الكتب التي يمكن للشخص أن يجد فيها العديد من الكلمات والمعاني التي تظهر قوة الذكاء اللفظي وفنون استخدام الكلمات هو كتاب (قوة الذكاء الكلامي) لتوني بوزان.

يحتوي كتاب توني بوزان “قوة الذكاء الكلامي” على العديد من الأساليب التي تنقل الفكرة إلى الشخص الآخر، ويساعد الكتاب على تحسين الفهم والأسلوب، ويزيد من نتيجة الكلمات الإبداعية لدى الشخص.

كتاب توني بوزان “قوة الذكاء الكلامي” ليس مجرد كتاب، ولكنه يحتوي على طريقة لاستخدام العقل لإنتاج كلمات جديدة تساعد على توصيل المعلومات، لذلك يحول الكتاب الشخص إلى متحدث ومحاور يستمتع باختيار الكلمات.

لذلك نصح الكثير من الأشخاص الذين قرأوا كتاب قوة الذكاء اللفظي لتوني بوزان بقراءته والاستفادة من جميع الموضوعات الواردة في الكتاب، حيث يحتوي على طرق وأساليب تنمية بشرية تساعد في تطوير الذات.

يحتوي الكتاب على 334 صفحة، موزعة على مواضيع مختلفة من الكتاب، بما في ذلك علم النفس، وتطوير الذات، وزيادة الإنتاج اللفظي، وفن الذكاء اللفظي، فضلا عن طرق الاستفادة من العبقرية الإبداعية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى