عام

تحميل رواية اريدك في الحلال pdf واتباد كاملة

4
(2)

من الروايات التي حازت على معدلات مبيعات ضخمة منذ الأيام الأولى لإصدارها، والتي نالت إعجاب العديد من قراء الروايات، وحظيت بمراجعات إيجابية هي رواية “أريدك في الحلال”.

أريدك في حلال هي رواية عن قصص تحدث فعلا، كتبت بطريقة أثارت فضول القارئ حول نهاية القصة، وخاصة تسلسل الأحداث التي تدفع القارئ إلى مواصلة القراءة حتى النهاية.

رواية اريدك في الحلال:

رواية أريدك في الحلال هي من الروايات التي تتضمن معاني في الدين الإسلامي، مثل الحب والزواج في الحلال في سنة نبي الله صلى الله عليه وسلم، دون السير وراء الرغبات واتباع الشيطان، لأن الحب دون خوف من الله يؤدي إلى ارتكاب الاثم والوقوع في العصيان، لذلك تطرق الكاتب إلى العلاقات القائمة على الدين والسنة النبوية للحصول على رضا الله.

كتب مؤلف رواية “أريدك في الحلال” العديد من النصائح للشباب والفتيات الذين يقعون في الحب، والذين يجب أن يتوجوا هذا الحب في نهاية المطاف بالزواج الشرعي الذي حثنا ديننا الحنيف على القيام به.

شجع الكاتب المعروف أحمد عطا كاتب الرواية على الابتعاد عن الخطايا، ووضع الخوف من الله أمام الشباب والفتيات لإتمام الدين والزواج الشرعي، وعدم الانحراف وراء الخطايا.

كاتب رواية اريدك في الحلال:

الرواية كتبها الكاتب المصري المعروف أحمد عطا، الذي يمتلك عددا كبيرا من الروايات والكتابات التي تصل إلى أكثر من 60 رواية، عمل أحمد عطا منذ البداية في مجال الصحافة والإعلام.

اعتاد الصحفي أحمد عطا على كتابة العديد من المقالات عن واقع الشباب المصري والشارع، وأصبح مؤلفا لروايات تحمل بعض الخيال وتصور النهايات الجميلة لتلك القصص.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 4 / 5. إجمالى التصويت: 2

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى