عام

مشاهدة فيلم فروزن الجزء الاول مدبلج كامل يوتيوب

0
(0)

يحب الأولاد، وخاصة الفتيات، أفلام الرسوم المتحركة التي تظهر فيها الشخصيات في شكل فتيات أنيقات يرتدين أجمل الفساتين وتسريحات الشعر التي لفتت انتباههم.

أحد الرسوم المتحركة للفتيات هو فيلم Frozen لعام 2013 الذي أنتجته شركة والت ديزني في الولايات المتحدة، والذي تلقى معدلات جمهور عالية جدا من جميع أنحاء العالم.

كما حاز فيلم الرسوم المتحركة “فروزن” على إعجاب العديد من الأطفال في العالم العربي، خاصة بعد دبلجة الفيلم إلى اللغة العربية، وزاد البحث عن الفيلم الكرتوني بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية.

فيلم فروزن:

Frozen هو فيلم رسوم متحركة مرسوم برسومات وألوان مثيرة للاهتمام، يتحدث الفيلم عن شقيقتين (إلسا وآنا)، كل أخت لها خصائص مختلفة عن الأخرى، حيث أن إلسا لديها القدرة على صنع الجليد لذلك يطلق عليها ملكة الثلج، وخلال الفيلم تبدأ في إظهار قواها الخارقة للطبيعة، ولكن مع مرور الوقت تبدأ إلسا في التعب من تلك القوة العظمى التي تجعلها لا تتحكم في أفعالها، وتبدأ اختها آنا بمساعدتها في التخلص من هذه القوة لتنقذ المملكة.

العالم الذي تعيش فيه الشقيقتان يسمى براندي، تحاول آنا مساعدة إلسا على التخلص من قوى الشر داخلها، ويستخدم والداها الأقزام للتعامل مع قوة إلسا وشرورها، ويبدأ الأقزام في محاولة السيطرة على إلسا، بينما تحاول آنا حماية أختها من سيطرة وسحر الأقزام.

والجدير بالذكر أن فيلم Frozen استغرق سنوات عديدة ليخرج للتلفزيون الفضائي بعد العديد من معالجات القصة، التي كتبها وأخرجها جنيفر لي وكريس باك، وشارك في تأليف الفيلم روبرت لوبيز، الذي كتب العديد من أغاني الفيلم مع زوجته كريستيان أندرسون.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى