عام

شاهد: خالد حرية حادثة الرذيلة تثير عاصفة على مواقع التواصل

0
(0)

فيديو الرذيلة خالد حرية كاملة، برز العديد من الطهاة المتميزين في العالم العربي، حيث يشتهر هؤلاء الأشخاص بإعداد أجمل الأطعمة والأطباق اللذيذة، بالإضافة إلى المطبخ الغربي الذي كان له بصمة واضحة في عالم الطهي، خاصة أن خالد الحرية يعد من هؤلاء الأشخاص، وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة التي اكتسبها، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي حول الحكم على خالد بالسجن بعد تداول فيديو الرذيلة، وهنا سنتعرف على فيديو الرذيلة خالد حرية كاملة.

من هو خالد حرية 

خالد عبد الله حسن الحمادي، المولود في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحمل الجنسية الإماراتية، ويقدم كمية كبيرة من المحتويات الغربية والشرقية من الوجبات، الأمر الذي نال إعجاب الكثير من الناس على مستوى الوطن العربي، وكانت بداية شهرته في عالم تقديم الطعام من خلال الرحلات الخاصة لزملائه في العمل، ثم أصبح رسميا مقدم الطعام ، والذي ذكر في إحدى المقابلات أن السبب الرئيسي لذلك هو تنمية القدرات لدى الطباخين.

شاهد: خالد حرية حادثة الرذيلة تثير عاصفة على مواقع التواصل

وفي مطلع مارس الماضي، انتشر مقطع فيديو يظهر خالد الحرية وهو يبعث بمؤخرة راقصة، وكان ذلك في أحد حفلات الزفاف وسط ضجة شعبية عارمة، أدت إلى تدخل حاكم الشارقة الشيخ سلطان لمطالبة الشرطة فورا بالتدخل الفوري والقبض على المتورطين في هذه الحادثة وتقديمهم للعدالة، وفي نهاية مقابلة خالد الحرية يعتذر عبر راديو أثير عن سلوكه غير الأخلاقي.

فيديو الرذيلة خالد حرية تويتر

وكانت محكمة إمارة الشارقة قد قضت في الساعات الأخيرة بإدانة المتورطين في القضية بفيديو الرذيلة ومن بينهم خالد حربة، حيث أدانت المحكمة المتهمين في القضية المعروفة وأمرت بحبس تسعة متهمين لمدة عام بينهم خالد، إضافة إلى تغريمهم نحو 10 آلاف درهم، وإيداع قاصر في مركز احتجاز للأحداث.

وعد خالد حربة بعدم إصدار مثل هذه الأعمال في المستقبل، واعترف بخطئي غير الأخلاقي وأعد العشاق والمتابعين لعدم تكرار مثل هذه السلوكيات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى