عام

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر

0
(0)

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر، الفيديو المثير الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة من ليلة أمس الجمعة 19 أغسطس 2022 وأطلق العنان لحالة من الجدل الكبير الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نشر مقطع فيديو لشخص من محافظة البحيرة شمال جمهورية مصر العربية، وهو ينتحر لأنه تعرض للظلم والاتهامات الباطلة من قبل أقرب الناس إليه، وهم أفراد عائلته.

تفاصيل الواقعة وأسبابها

خلال الفيديو، تحدث الشاب بشكل صادم عن أفراد عائلته وأقاربه واتهم أحدهم بتصوير زوجته وأنه لم يفعل، كما وجه المتوفى رسالة إلى شخص في عائلته وقال: “نتقابل ف الآخرة يا ظالم”.

كما أوضح الشاب أنه سيموت ليريح عائلته منه، ومن الاتهامات التي لم يتعبوا من توجيهها اليه يوما بعد يوم، ومن الأكاذيب المرتبطة بشخصيته والمسيئة له بالتأكيد على حد وصفه.

فيديو الشاب المنتحر

ابتلع هذا الشاب عدة حبوب سامة الثناء أو بث مباشر بثه عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة “فيسبوك” وابتلعها أثناء بث “حبوب حفظ الغلال”.

وتوفي الشاب وتلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى الذي أخذه إليه والداه بعد أن اكتشفا الحادث في محاولة لإنقاذه، لكن قضاء الله ومصيره هو أن روحه صعدت إلى خالقها ونتج عنها حادثة هزت مواقع التواصل الاجتماعي وسببت الحزن في قلوب جميع مستمعيه.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى