عام

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة القاهرة

0
(0)

وافق اللواء خالد عبد العال على نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بمحافظة القاهرة 2022، والتي ستكون متاحة للطلاب المتقدمين لخوض الماراثون الامتحاني.

يمكن الآن لطلاب الصف الثالث الذين خضعوا لامتحانات الجولة الثانية الحصول على النتيجة، والتي يمكنهم من خلالها التقدم إلى المدارس الثانوية والتقنيات اعتمادا على مجموعهم الإجمالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني القاهرة 2022

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2022 بنسبة نجاح بلغت 87.4٪، حيث تقدم 30507 طلاب لامتحانات 38447 طالبا، ونجح 26671 منهم. الآن نتيجة المدرسة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقها.

بلغت نسبة نجاح الدورة الثانية من الشهادة الإعدادية الرياضية لهذا العام 91.3٪، والشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح62.5%، ونتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين 83%.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الدور الثاني

للاستفسار عن نتائج الدورة الثانية من المرحلة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2022 يمكنك الدخول إلى مديرية التربية والتعليم من هنا ومعرفة الدرجات التي حققتها بعدد مقاعدك.

وكان محافظ القاهرة قد قرر تخفيض الحد الأدنى لقبول طلاب الشهادات الإعدادية في المدارس الثانوية العامة الواقعة على مستوى المحافظة، لتنخفض من 240 درجة إلى 232 درجة حتى يتمكن الطلاب من الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة.

من ناحية أخرى، يصل عدد الفصول الدراسية المتاحة في محافظة القاهرة إلى 7880 فصلا دراسيا، موزعة على 805 مدارس على مستوى المحافظات في جميع المناطق المختلفة لاستقبال الطلاب في محيطهم.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى