عام

شاهد فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف ايجي بست

0
(0)

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف على ايجي بست، نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فيلم النجم المصري الدكتور يحيى الفخراني القديم “للحب قصة أخيرة”، خاصة بعد وجود اتهامات ضده بشأن قضية أدب، ويظهر المشهد وجود “قبلة” بينه وبين البطلة، وبقية التفاصيل التي نقدمها من خلال هذا المقال.

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف على ايجي بست

وفي مقابلة مع الكاتبة سكينة فؤاد، يدافع الفخراني عن مشهد القبلة، قائلا إنه لو كانت هناك قوانين تحظر التقبيل في السينما، لما وضع المخرج أو الممثل هذه المشاهد في الفيلم لأن ذلك يعني الآن أن هناك خطأ ما.

فيلم للحب قصة أخيرة

وفي مقابلة مع الكاتبة سكينة فؤاد، يدافع يحيى الفخراني عن مشهد القبلة، قائلا إنه “لو كانت هناك قوانين تحظر التقبيل في السينما المصرية، لما وضع المخرج أو الممثل هذه المشاهد في الفيلم”.

وأضاف الفخراني أنه من المعتاد أن يكون هناك قبلات في السينما، وهناك مشاهد من هذا النوع حازت على جوائز، ويتساءل لماذا تم اتهام هذا الفيلم بالذات ومحاكمته.

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف

وفي السياق ذاته، واصل يحيى الفخراني اعتراضه على هذا الحكم، معربا عن تقديره واحترامه لهذا الفيلم “للحب قصة أخيرة”، مشيرا إلى أن هذا الفيلم لم يكن غير أخلاقي،  وغير مخل ، كما وصف من وجهة نظر العرف الشائع في السينما المصرية آنذاك، ولم تكن هناك مشكلة في ذلك الوقت.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى