عام

من هو افضل دكتورة نساء في جدة ؟

0
(0)

هناك عدد كبير من أطباء النساء والتوليد، ولكن القليل منهم يتقنون هذه المهنة، خاصة في جدة، في مقالتي، سأسرد بعض الأطباء الجيدين في جدة، اتبع المقال.

افضل دكتورة نساء وولادة بجدة كالتالي:

1. الدكتورة سما ناظر

واعتبرت الدكتورة سماء ناظر أفضل طبيبة توليد ونساء في جدة لخبرتها الطويلة في طب التوليد وفي التعامل مع العديد من الحالات الصعبة في الولادة، حيث تخرجت بدرجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز وحاصلة على شهادة تخصص الجزء الثاني من الزمالة السعودية لأمراض النساء والتوليد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ما يميز الطبيبة هو علاجها لمرضاها ومعرفتها الكاملة بجميع جوانب الحمل وأعراضه، مما يجعل المرضى واثقين من تشخيصها.

تعمل سماء ناظر حاليا في مستشفى المشفى بينما لديها عيادات في المركز الطبي الدولي (فتيحي). تبلغ تكلفة الولادة مع الدكتورة سماء ناظر في مستشفى الفتيحي حوالي 18 ألف ريال شاملة أتعاب الطبيب بينما وفقا لمعلوماتي فإن السعر أقل في المشفى.

2. دكتورة سوزان الكافي

سوزان الكافي خبيرة في أمراض النساء والتوليد والدكتورة سوزان الكافي سرعان ما انتقلت إلى المستشفى وهي استشارية في أمراض النساء والتوليد والعقم والتلقيح الاصطناعي وأستاذة مساعدة في جامعة الملك عبدالعزيز وحاصلة على البورد الكندي في العقم والتوليد وأمراض النساء ولديها أيضا زمالة أمريكية في أمراض النساء والتوليد.

في الحقيقة لم نتمكن من التعامل معها ولكن من خلال تجارب عدد من الأقارب والمعارف اثنوا عليها وتعاملها ممتاز

3. دكتورة فاطمة العتيبي

استشارية التوليد والعقم والتلقيح الاصطناعي في مستشفى فقيه والطلب كبير عليها لأن حجز المواعيد ليس بالأمر السهل حيث يقال إن خياطتها ممتازة.

4. الدكتور محمد عطار

محمد عطار استشاري أمراض النساء والتوليد هو استشاري طبي لبناني في مجال التوليد وأمراض النساء ولديه خبرة واسعة في أمراض النساء والتوليد في الولايات المتحدة، حيث جاء إلى المملكة العربية السعودية للعمل في الطب الدولي.

حاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة الحوض والبورد الأمريكي لأمراض النساء والتوليد والدكتوراه في أمراض النساء والتوليد (لبنان).

طبيب رائع وأنيق في تعامله مع مرضى الأطباء الذين يواسون المريض. والأهم من ذلك، هو الطبيب الذي يهتم بأدق التفاصيل، واحدة من مزاياه هي أنه لا يترك المريض دون متابعة، إذا كان هناك أي شيء ضروري، فيرسل رسالة إلى المريض للمتابعة، وهذه ميزة صادقة غير متاحة لطبيب أمراض النساء والتوليد. لديه الصدق في العمل.

5. الدكتورة حنان الشمراني

الدكتورة حنان الشمراني وتعمل في الأطباء المتحدون واختلفت الآراء حولها ولكن هناك الكثير يمدحها لكن حسب النصائح والتوصيات من بعض الأصدقاء عن مستشفى الأطباء المتحدون وتدني مستوى الخدمة فيها مؤخرا لم نقم بزيارة الدكتورة ولكن هناك العديد من مراجعيها ومن لهم تجارب معها ذكروا نجاح تجربتهم معها. اذا كانت لديك تجربه مع الدكتورة شاركينا.

6. أسماء شحرور

دكتورة نساء وتوليد تعمل في عمارة نورة بشارع فلسطين لديها سمعه طيبة وتجارب ممتازة مع العديد من المراجعين.

7. الدكتورة سحر ملودي

الدكتورة سحر ملودي في سليمان فقيه اثنى عليها العديد من مراجعيها ولديها عدد كبير من المراجعين.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى