عام

مشاهدة فيلم prey 2022 مترجم على ايجي بست

0
(0)

أصدرت السينما الأمريكية فيلم الخيال المسمى Prey، والذي تم تصنيفه بشكل كبير في عناوين محركات البحث ومواقع تنزيل الأفلام، وكان له نصيب الأسد من عدد المشاهدات على موقع يوتيوب ومنصات المشاهدة.

بحث عدد كبير من الأشخاص عن فيلم Prey ، الذي حقق نسبة جمهور عالية منذ الأيام الأولى لإصداره، خاصة وأنه يروي قصة خرافية مرتبطة بالخيال العلمي والرعب والدراما المحببة لدى العديد من الناس.

مشاهدة فيلم prey 2022 مترجم على ايجي بست

تدور أحداث فيلم Prey حول وحش مفترس ومرعب كان يهاجم القرى الصغيرة، ويعود تاريخ الفيلم إلى 300 عام مضت، عندما تم عرض العديد من الوحوش.

يهاجم الوحش القرويين ويقتل العديد من السكان، وتظهر فتاة شجاعة تحاول تخليص قريتها وحماية عائلتها من الوحش المفترس.

تدور أحداث الفيلم في صراع بين الفتاة الشجاعة والوحش المفترس، مع مشاهد مثيرة للمتابع تجعله لا يمل من الفيلم حتى النهاية.

طاقم عمل فيلم prey:-

كتب قصة الفيلم المؤلف الشهير باتريك أيسون، وأخرجه دان تراشنتبرج، وشارك في بطولته العديد من نجوم الدراما الأمريكية مثل Dane Kitweihat و Midthunder.

تقييم فيلم prey :

وقد حظي الفيلم بإعجاب العديد من المشاهدين والمتابعين لقصص الحركة والرعب والإثارة، لذلك فإن الفيلم مناسب للبالغين ولا ينصح به للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما لمشاهدة الفيلم.

العديد من مشاهدي الفيلم على قصة الفيلم وأحداثه، كتبوا تعليقات إيجابية حول الفيلم، الذي يعتبر مضحكا وجذابا ويحتاج إلى التركيز على التفاصيل الواردة في المشاهد الخيالية، من أجل إدراك الأحداث المرتبطة بالخيال العلمي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى