عام

تحميل كتاب قلوب تهوى العطاء pdf

0
(0)

من الكتب التي لاقت اهتماما كبيرا من القراء وسعى إليها الكثير من متابعي القراءة والكتب، وهو كتاب (قلوب تهوى العطاء) لحسن شمس باشا.

حقق كتاب حسن شمس باشا “قلوب تهوى العطاء” معدلات قراءة عالية جدا منذ إصداره الأول في عام 2016، ويستمر البحث عن الكتاب حتى هذا العام.

نظرا للطلب الواضح على كتاب قلوب تهوى العطاء، فقد جمعنا العديد من المعلومات حول الكتاب الرائع الذي ينصح بقراءته والاستمتاع بالأفكار الواردة فيه، وسنقدم لك من خلال موقع خطط كل ما تحتاجه عن الكتاب.

كتاب قلوب تهوى العطاء :

كتاب قلوب تهوى العطاء كتاب من سلسلة ألف ليلة وليلة، تحدث فيه المؤلف عن أسرة لها قيم حميدة غرستها في أبنائها وتشجعهم باستمرار على فعل الخير والعطاء، لذلك كان الكثير من الناس يبحثون عن الكتاب الذي يحمل أسمى معاني الحب والاستسلام واللطف، والعديد من الحلول للمشاكل الاجتماعية التي تواجه الأسرة.

يتناول الكتاب العديد من القصص التي تخفي في محتواها دروس وقيم اللطف والعطاء وحب الخير للآخرين والعديد من الطرق للتغلب على المشاكل البسيطة.

حقق الكتاب نجاحا كبيرا في عام 2016 بعد إصداره، ولوحظ طلب واضح على الكتاب في جميع أنحاء العالم العربي، وقد لامس الكتاب قلوب الجمهور بسبب القصص التي يحتويها، والأحاديث النبوية والآيات القرآنية التي استعان بها الكاتب لتأكيد العبر والفائدة من العطاء والخير.

مؤلف كتاب قلوب تهوى العطاء:

حسن شمسي باشا هو مؤلف مشهور ولد في سوريا عام 1951 في حمص، عاش حياته في المملكة العربية السعودية، ودرس أمراض القلب ويعمل طبيبا في مستشفى الملك فهد في جدة.

لديه العديد من الكتب والأعمال الرائعة التي يسعى إليها الجمهور على نطاق واسع ، مقل همس في أذن فتاة، وكيفية تربية أبنائك، وخمسة في أذن زوجين.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى