عام

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 في العراق

0
(0)

أسماء الرعاية الاجتماعية 2022 في العراق، حيث نتتبع معكم أسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية لعام 2022 الوجبة العاشرة من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، نستعرض معكم كافة التفاصيل حول المستفيدين من راتب الشخص المعين المتفرغ الوجبة العاشرة ضمن الرعاية الاجتماعية التي تقدمها الحكومة العراقية لمواطنيها، ونستعرض عبر سطورنا القادمة التفاصيل الخاصة بأسماء المشمولين لراتب المعين المتفرغ 2022 للوجبة العاشرة في العراق.

المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية 2022

تقدم الحكومة العراقية خدماتها لجميع المواطنين في العراق، حيث تقدم المساعدة للعديد من الأسر في العراق وفق سلسلة من الشروط التي يجب أن يستوفيها المستفيدون من الرعاية الاجتماعية، أعلن وزير العمل “عادل الركابي” عن تقديم الرعاية الاجتماعية خلال شهر كانون الثاني الماضي لما يقارب مليون و400 ألف أسرة في المحافظات العراقية.

ويقدر هذا المبلغ بنحو 297 مليون دينار، لذلك وفرت رابط للاستفسار عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، حيث يمكن للجميع الوصول إليها من خلال رابط السؤال.

رابط أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ الوجبة العاشرة 2022
يتم إجراء الاستفسارات حول المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية للوجبة العاشرة من خلال رابط وزارة الخدمة الاجتماعية من هنا

أسماء الرعاية الاجتماعية 2022

وبالنسبة للأسر المشمولة، لا بد من مراجعة نقاط الصرف، من أجل الحصول على مبلغ الدعم، حيث سيتم تنفيذ عملية الصرف تدريجيا لجميع المشمولين، حيث أعلن وزير العمل عن وصول عدد الأسر التي يرأسها رجل إلى 970 ألف أسرة، فيما بلغت الأسر التي ترأسها امرأة 420 ألف أسرة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى