عام

كم قرض الزواج من بنك التسليف او التنمية الاجتماعية بالسعودية

0
(0)

كم قرض الزواج من بنك التسليف او التنمية الاجتماعية بالسعودية، الزواج هو رباط مقدس، جعله الله سبحانه وتعالى ليجمع بين الأزواج ذكرا وأنثى، وقد شرعه الله عز وجل من أجل تحصين الإنسان المسلم نفسه، وتحقيق خلافة الإنسان في الأرض، وطاعة الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم، وإرضاء غرائز الإنسان، بينما وضع الله سبحانه وتعالى الضوابط الأساسية للزواج، ويحث الإسلام على الزواج وعدم البقاء بتولاً، حيث إن الزواج أمر اتبعه الأنبياء والرسل، ولذلك على الشاب أن يسعى للزواج، وفي هذه المقالة سنرصد لك كل ما تريد معرفته عن قرض الزواج في السعودية.

كم قرض الزواج من بنك التسليف او التنمية الاجتماعية بالسعودية

قسط قرض الزواج

يلتزم المقترض بسداد القرض حسب حساب الأقساط الشهرية المعتمدة وسداد القسط الأول بعد 30 يوما من تاريخ صرف القرض، وإذا لم يلتزم بسداد قسطين متتاليين يتم خصمهما من الكفيل، وإذا لم يتمكن العميل من التحذير من ضرورة السداد خلال 30 يوما، ثم إنذار لمدة 15 يوما لسداد القرض بالكامل، وإذا لم تمتثل للإجراءات القانونية .

قرض الزواج بنك التسليف 60 ألفاً

يتيح بنك التسليف السعودي الحصول على قرض زواج بقيمة 60,000 ريال سعودي وبنفس الشروط التي يضعها بنك التنمية الاجتماعية وهو بدون فوائد، ويمكنك التقدم بطلب للحصول على القرض والحصول عليه خلال 10 أيام فقط، والقسط الشهري هو 18٪ فقط من راتبك مثلا، إذا كان راتبك 8,500 ريال سعودي، فإن الرسوم الشهرية ستكون 1530 ريال سعودي فقط.

حساب قرض الزواج

يمكنك حساب حصة القرض للبنك من قبل من لديهم راتب أقل من 5 آلاف ريال سعودي، لذلك يتم احتساب قرض الزواج بمبلغ القرض مقسوما على 75، وكمثال على من كان دخله 5 آلاف ريال سعودي، يتم احتساب القرض ب 60 ألف ريال سعودي مقسوما على 75 ليكون نتيجة 800 ريال سعودي، وهذا هو القسط الذي سيدفعه المقترض.

ولكن سواء كان القرض من بنك التنمية الاجتماعية أو بنك الائتمان، فإن قرض الزواج مخصص لمن يقل راتبهم عن 10 آلاف ريال سعودي كمساعدة لهم لإتمام الزواج.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى