عام

شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست

0
(0)

أنتجت السينما الإيطالية فيلما إيطاليا لاقى نجاحا كبيرا في المجتمعات الأوروبية، خاصة وأنه يتحدث عن حياة المراهقين في فترة من الحياة، والذي تصدر قائمة أقوى عشرة أفلام سينمائية.

تم إنتاج الفيلم المسمى Melissa P 2005 في عام 2005، من قبل فرانشيسكا نيري وكلاوديو أميندولا ، وحقق أقوى مبيعات في شباك التذاكر في ذلك العام.

ترجم فيلم ميليسا بي 2005 إلى اللغة العربية ليصل إلى جميع دول العالم العربي، وتصدر قائمة البحث في الفترة الأخيرة، وتدور أحداث الفيلم حول قصة فتاة تعيش مراهقتها بطريقة مفتوحة.

فيلم melissa p 2005 :

فيلم ميليسا بي عام 2005 يدور حول فتاة مراهقة تعيش مع جدتها ووالدتها، بينما يعمل والدها في الخارج ويرسل لهم المال، تم اقتباس فكرة الفيلم من رواية شهيرة ألهم المخرج لوكا جودانينو فكرة الفيلم بعد قراءة الرواية.

واقترح فكرة الفيلم على العديد من النجوم الذين تبنوا الفكرة وشاركوا في العمل، مثل الفنانة ماريا فالفيردي التي تلعب دور ميليسا الشابة، والفنانة جير الدين شابلن تقوم بدور نونا والفنان بريمو بدور دانييل.

قصة فيلم melissa p 2005 :

تدور أحداث فيلم ميليسا حول فتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عاما تعيش مع والدتها وجدتها، بينما يعمل والد ميليسا في الخارج لصالح شركة نفط لتأمين نفقات الأسرة.

ميليسا، مراهقة، خجولة، انطوائية قليلا وأكثر تعلقا بجدتها من والدتها، وبمجرد أن تذهب ميليسا إلى حفلة عيد ميلاد لأحد أقرب أصدقائها.

تقام الحفلة في منزل زميل يدعى دانيال، وهو شاب ثري ووسيم يدرس في نفس المرحلة تقريبا، الفتاة ميليسا معجبة بدانيال الشاب وتبدأ علاقة عاطفية بينهما وتصبح الفتاة الخجولة فتاة تواعد صديقها دانيال دائما.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى