عام

شاهد مسلسل بيت التنين الموسم الاول الحلقة 1 ايجي بست

0
(0)

حقق المسلسل الضخم House of the Dragon نجاحا كبيرا منذ العرض الأول للحلقة الأولى، وتجاوز جمهور الموسم الأول من المسلسل 100 مليون مشاهدة.

لذلك قررت HBO، منتجة المسلسل في موسمه الأول، الاستعداد رسميا للموسم الثاني من سلسلة “House of the Dragon” بعد تسجيل جمهور قياسي في الموسم السابق.

ويتضمن الموسم الثاني من مسلسل “بيت التنين” العديد من الأحداث المثيرة والكفاح من أجل العرش، وقد قدمت HBO ملصقات الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon الذي يحمل العديد من المشاهد الشيقة وأعمال الرسوم المتحركة ومن المتوقع أن يكون في عشر حلقات.

مسلسل “House of the Dragon” بيت التنين:

أعرب المشرفون والقيمون الفنيون والممثلون عن مسلسل “بيت التنين” هاوس أوف ذا دراغون عن فخرهم بالعمل الذي قاموا به في الموسم الأول من المسلسل، وتحدثوا عن حماسهم للموسم الجديد الذي يحمل الكثير من التشويق والإثارة.

أعلنت HBO عن موعد العرض الأول المحتمل للموسم الثاني من سلسلة Dragon House، والذي سيكون في أواخر عام 2023 بسبب العمل الشاق في التصوير والحركة والمؤثرات البصرية الواردة في الفيلم، ومن المرجح أن يكون جاهزا في أوائل عام 2024.

كما أشار مخرج HBO إلى أن نجوم المسرحية في الموسم الثاني سيكونون نفس الأبطال وبمشاركة نجوم جدد من ألمع نجوم الدراما وأبرز نجوم المسلسل بادي كونسيدين وميلي ألكوك.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى