عام

ساهر منذر من اي بلد عربي ؟

0
(0)

تصدر اسم المتحول ساهر منذر محركات البحث بعد أن خرج بمقطع فيديو يظهره وهو يتعرض للضرب المبرح والتورم في الوجه والعينين، وبدأ الكثير من الناس في البحث عن ساهر منذر وبلده الأم.

خرج ساهر منذر بمقطع فيديو على قناته الخاصة على يوتيوب بمظهر بدا وكأنه تعرض للضرب، وبدأ يتحدث خلال الفيديو عن التعليقات السلبية المكتوبة على الفيديو الخاص به، وأنه حزين بسبب عدد الدعوات التي كتبها المعلقون حيث كتب شخص ياريت 🙁 قنبلة فقعت بوجهك).

وعندما سئل عن سبب ظهور التورم على وجهه وعينيه، أجاب ساهر منذر بأنه تعرض للتحرش من قبل شاب فلسطيني، ولكن بسبب رفض ساهر منذر الموافقة على الشاب، ضربه الشاب وحاول قتله.

ثم أضاف ساهر منذر في الفيديو قائلا : ( عيب انكم تتمسخروا على شخص محطوط بهيك موقف، تخيلوها على اهلكم، تخيلوها على ابنكم).

هنا بدأ الكثير من الناس يبحثون عن البلد الذي ينتمي إليه المتحول ساهر منذر، الذي يتعرض للعديد من الانتقادات والهجمات بعد تحوله، والفيديوهات غير الأخلاقية التي يظهر فيها.

من هو ساهر منذر ومن أي بلد؟

ساهر منذر ناشط اجتماعي خضع لعملية تحول جنسي ليصبح فتاة، وأصبح مشهورا على يوتيوب وتيك توك، ويظهر في مقاطع فيديو غير أخلاقية وهو يرقص ويتأرجح مثل الراقصين، ويرتدي ملابس تظهر جسده المتحول.

ولد ساهر منذر عام 2002 في الجولان المحتل، ويعود أصله إلى حيفا في فلسطين المحتلة، ويعتنق الديانة الدرزية ويعيش داخل الاحتلال تحت السيطرة الإسرائيلية.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى