عام

شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ

0
(0)

شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ، سارة برليس وادريس الروخ يثيران جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب فضيحة مصورة، من خلال مقالتنا سنتحدث بالتفصيل عن القصة، تابع المقال.

ما هي قصة فضيحة إدريس الروخ وسارة بيرليس

وتداول الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الثنائي سارة بيرليس وإدريس الروخ في وضع غير أخلاقياً، وتم تداوله كمقطع ساخن حقيقي وفضيحة للممثلة المغربية سارة بيرلز، مما أثار جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي مطالبين بإيقاف الممثلة والتحقيق معها.

بعد عملية الفحص، تبين أن هذا المقطع هو عبارة عن مقطع تم اقتصاصه من فيلم بورن آوت تشارك فيه الممثلة المغربية بيرليس وإدريس الروخ.

فيديو فضيحة ادريس الرخ مع سارة بيرليس فيديو كامل

حظي المقطع المصور ” الفيديو” الذي حمل اسم فضيحة ادريس الرخ وسارة تداولاً كبيراً عبر المنصات الاجتماعية، باعتباره فضيحة للفنانة المغربية ولكنه تم التأكيد فيما بعد على أن المقطع هو مجرد فيلم على الرغم من احتوائه على مقطع غير أخلاقي كما وصفه البعض إلا أنه ليس فضيحة تم تسريبها بحسب نشر بعض المواقع.

من هي سارة بيرليس

هي ممثلة مغربية برتغالية الأصل، شاركت في فيلم صوفيا للمخرجة مريم بن مبارك سنة 2018، حقق الفيلم نجاحاً ملحوظاً في ذلك الوقت وتمكن من حصد جائزة أفضل سيناريو في مهرجان كان السينمائي، وكان الفيلم هو إنجازاً وانطلاقة حقيقية للفنانة سارة بيرليس.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى