عام

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا

0
(0)

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا، هو فيلم دراماي ورومانسي حربي صدر عام 2007 من إخراج  المخرج جو رايت وسيناريو كريستوفر هامبتون، والفيلم مستوحى من رواية تحمل ذات الاسم للمؤلف إيان ماك إيوان.

atonement من بطولة الفنانة كيرا نايتلي وجيمس مكافوي و‌سيرشا رونان، ويروي الفيلم قصة جريمة ما وعواقبها على مدى ست عقود، بداية من ثلاثينات القرن ال20.

أنتج الفيلم شركة Working Title Films وتم تصويره عام 2006 في إنجلترا وفرنسا، تم توزيعه إلى معظم أنحاء العالم من خلال يونيفرسل ستوديوز، وتم عرضه في أيرلندا والمملكة المتحدة في 7 سبتمبر عام 2007، وفي أمريكا الشمالية يوم 7 ديسمبر من نفس العام.

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا

قصة فيلم تكفير تدور حول طفلة صغيرة تبلغ من العمر 13 عاماً، تدعي روني تاليس، تنتمي هذه الطفلة الى عائلة من الطبقة العالية الثرية، وهي أصغر أخواتها، تمتلك الطفلة الكثير من الطموح في الكتابة، لديها أخت كبرى تدرس الأدب الإنجليزي في كامبريدج، وهناك أيضا شخصية روبي ابن نجل مدبرة البيت.

قصة الفيلم الفيلم تبدأ عندما ينظم الفندق عشاء لأفراد الأسرة وأصدقائهم، ويأتي ابن مديرة المنزل مثل أي شخص مدعو لحضور الحفل، ثم يتعرف إلى بريوني، ويلتقي الشابان عند نافورة البيت ويكسر عن غير قصد المزهرية التي تحملها سيسيلنا.

تقع بعض القطع المكسورة في النافورة، مما يدفع سيسيليا إلى قلع ملابسها والدخول إلى النافورة لاستعادة هذه القطع، في هذه الاثناء تكون شقيقتها تقف على نافذة الغرفة ودون أن تدري طبيعة الأحداث تعتقد أن شيئاً ما خاطئاً يحدث ما بين شقيقتها وبين روبي ابم مدبرة المنزل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى