عام

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد

0
(0)

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد، يتابع محبي الدراما اللبنانية مسلسل العين بالعين للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان رامي عياش، وحقق المسلسل نجاحاً ملحوظاً، ويتم بثه على منصة شاهد التابعة لقنوات MBC بشكل حصري.

مسلسل العين بالعين الجديد

ويندرج المسلسل ضمن فئة الإثارة والتشويق والأكشن، ويجب أن يظهر البوستر التشويقي الخاص بالمسلسل للمشاهد نوعية المسلسل دون ان يراه للوهلة الأولى، لكن قصة المسلسل تدور حول الفتاة نورا والتي تلعب دورها سيرين عبد النور.

تعمل نور في مجال التصوير الفوتوغرافي، وتبدأ القصة عندما تقوم نورا بكشف خيانة زوج صديقتها وتقوم بتصويره متلبساً لكن هذا الشاب يتم قتله، ويتم اتهام نورا بالجريمة، وتخضع للتحقيق في ملابسات القضية، ويلعب دور المحقق الفننا رامي عياش والذي يجب أن يصل إلى القاتل الحقيقي ويعتقد أن نورا بريئة.

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد

يعرض مسلسل العين على شاهد VIP وبالتأكيد سوف يعرض على شاشة الإم بي سي مثل باقي منصات شاهد بعد الانتهاء من العرض الحصري للمسلسل على المنصة المدفوعة ولكن يمكن للمشاهدين مشاهدة المسلسل بطريقة مجانية على المنصات الأخرى مثل اكوام والسينما للجميع.

كان من المتوقع أن يشارك المسلسل في الماراثون الرمضاني 2022، ولكنه تعرض لبعض الظروف التي أودت الى تأجيله، وذلك بسبب انشغال شركة الإنتاج بتصوير مسلسل توبة ومسلسل بطلوع الروح، في الوقت الذي لم يكن فريق المسلسل قد اكتمل، مما أدى لتأجيل بثه.

والمسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، للمؤلف سلام الكسيري وأخرجته راندا العلم، وهو من بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور ورامي عياش بمشاركة بديع أبو شقرا.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى