عام

شاهد: فيديو rika karina يتصدر في العراق

0
(0)

تداول ناشطون عراقيون وعرب فيديو جريمة قتل لفتاة تدعى rika karina ريكا كارينا، وهي فتاة اندونيسية، وأثار المقطع المسرب جدلاً كبيرا عبر تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك لأنه تضمن مشاهد غير إنسانية لجريمة قتل وحشبة بحق فتاة لا تتجاوز 21 عاما.

جريمة قتل وحشية لفتاة اندونيسية rika karina

أكدت وسائل إعلام اندونيسية، من بينها موقع thejakartapost، ان الشرطة القت القبض على المشتبه به في قتل الفتاة الاندونيسية ريكا كارينا، وذلك بعد مهاجمته وإطلاق النار عليه لمحاولته الفرار خلال تواجده في ميدان عام شمال سومطرة.

وحسب بيان الشرطة، فإن المشتبه به هندري أقدم على قتل الفتاة rika karina والتي تعمل شريكته في شركة مستحضرات تجميل، حيث قام بقتلها وتقطيعها وتغليفها في صندوق من الورق المقوى وتركها على الطريق.

فيديو rika karina كامل في العراق

تصدر فيديو rika karina مواقع التواصل الاجتماعي، ويحتوي الفيديو على جريمة قتل بحق الفتاة التي وجدت مغلفة بورق مقوى، وعثر عليها ملقية في ميدان ديلي وسط مدينة تيتي بابان.

ووفقا للجاني، فإنه قام بالبداية بتحطيم رأس الفتاة ريكا بعد أن قام بضربه العديد من المرات بالحائط ثم أنهى حياتها بالسكين، وبعدها قام بقطع معصمها، وحاول إخفاء جثتها من خلال وضعها في صندوق من الكرتون أو الورق المقوى وتركها ملقاة بجانب دراجتها بحي كاريا بالقرب من نهر ديلي.

دوافع جريمة قتل فيديو rika karina

وفقا لبيان الشرطة، فإن الجاني هندري الشهير باسم أهين (31) عاماً، ويقنط في شارع بلاتينا، ويعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل، ووفقا لاعترافه فقد أقدم على قتل شريكته في مجال بيع المكياج بسبب تراكم الديون عليها، بمبلغ 4.2 مليون روبية، وذلك بعد شراءها كمية مستحضرات تجميل للشركة، ولكن هذه الكمية لم تصل الشركة.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى