عام

من هي سوسن القاسم على ويكيبيديا ؟

1
(1)

نشرت العديد الصفحات الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي اسم سوسن القاسم بشكل كبير في الآونة الأخيرة مما جعل العديد من النشطاء للبحث عن هويتها ومن تكون على ويكيبيديا، في مقالتنا سنوفيكم بكافة التفاصيل.

من هي سوسن القاسم على ويكيبيديا

استخدم العديد من النشطاء اسم سوسن القاسم كشقيقة للإعلامي فيصل القاسم في سياق خبر تعيينها قاضية في إحدى المحاكم الإسرائيلية، مما دفع الكثيرين الى التشكيك بحقيقة هذا الخبر الذي أثار غضب الجماهير العربية، وتوجيه انتقادات قاسية للإعلامي القاسم، فما هي حقيقة هذا الخبر؟

أما بالنسبة لمعلومات سوسن القاسم، فلم نجد لها أية معلومات موثقة على ويكيبيديا، مما يعني أنه لا يوجد حتى الآن أية معلومات رسمية نشرتها عنها.

حقيقة تعيين شقيقة فيصل القاسم قاضية في إسرائيل

قامت الحكومة الإسرائيلية بالإعلان عن تعيين أول قاضية درزية في المحاكم الإسرائيلية من قبل لجنة تعيين القضاة، وقد باركت صفحة إسرائيل بالعربية قرار التعيين، فضلا الى وزيرة العدل الإسرائيلية إييلت شاكيد التي أوضحت أن هذا القرار جاء بعد تعيين 250 قاضي وقاضية من الاثيوبيين والجريديم خلال السنوات السابقة.

في هذا السياق، ادعى العديد من المغردين عبر تويتر عن وجود صلة قرابة بين سوسن القاسم والصحافي فيصل القاسم والبعض قال أنها شقيقتها، مما دفع فيصل القاسم بالرد بشكل ساخر على هؤلاء النشطاء الذين قاموا بربط هذه العلاقة قائلا: طلع عندي اخت وقاضية في إسرائيل وأنا مش عارف والناس بتباركلي.

وقد عبر العديد من المغردين عن سخريتهم من فيصل القاسم وصلته بالقاضية الإسرائيلية وكيف يمكن لهذا المذيع أن يكون لديه اخت إسرائيلية بل وأن يتم تعيينها في منصب مهم، ولكن بعد التحقق والتأكيد والرد الذي نشره فيصل اتضح أنها ليست شقيقته وكل ما يذكر في هذا السياق ما هو الا مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى