عام

مشاهدة فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست

0
(0)

كتب المؤلف باتريك ماربر سيناريو فيلم مقتبس من رواية صدرت عام 2003 للمؤلف زوي هيلر وتحمل نفس الاسم notes on a scandal فيلم ملاحظات على فضيحة.

شارك في بطولة فيلم notes on a scandal الفنانة جودي دينش وكيت بلانشيت، ويتحدث عن علاقة غير شرعية بين مدرس وطالبه في المدرسة ومدرس أخر بكشف العلاقة.

تم إصدار الفيلم 2006 الفيلم من إخراج ريتشارد اير والكاتب باتريك ماربر وإنتاج شركة روبرت فوكس وشركة سكوت رودين بواقع 91 دقيقة مليئة بالتشويق والاثارة

بلغت ميزانية الفيلم حوالي خمسة عشر مليون دولار أمريكي، في حين بلغت الإيرادات والأرباح إلى 60 مليون دولار أمريكي، ونسب المشاهدات مرتفعة جدا في اليوتيوب ومواقع تحميل الأفلام.

فاز الفيلم بالعديد من الجوائز أهمها جائزة أفضل ممثلة للفنانة جودي دينش، وجائزة أفضل سيناريو للكاتب باتريك ماربر، وأفضل موسيقى للفيلم.

قصة الفيلم notes on a scandal:-
تتمحور قصة الفيلم حول مدرسة مادة التاريخ في لندن تقوم بكتابة مذكراتها، وبعد أن تقترب المعلمة من التقاعد تبدأ بقراءة مذكراتها، ومن بين مذكراتها قصة معلمة الفنون التي تنظم للمدرسة وتقيم علاقة جنسية مع طالب يبلغ من العمر 15 عاما، وتكتشفها معلمة التاريخ.

وعندما تقوم معلمة التاريخ بكشفها، تقوم معلمة الفنون بروي علاقتها مع الشاب الذي يدعى ستيفن، وتطلب منها التستر عليها وعدم إخبار إدارة المدرسة عن تلك العلاقة،

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى